التخطي إلى المحتوى
رابط موقع دعمك da3mak.jo .. بالخطوات هنا  التسجيل في دعم الخبز 2019 بالأردن والفئات المستحقة وكيفية تقديم الطلب

نوفر لكم من خلال تلك المقالة رابط موقع دعمك الإلكتروني، لتسجيل الفرد والأسرة في عم الخبز بالأردن، حيث بداية من يوم الأربعاء الموافق 20 من شهر فبراير تم فتح باب الطلبات والتقديم من اجل الحصول على الدعم من جانب وزارة التموين الأردنية من أجل دعم الخبز، وهي خطوة جديدة قامت بها الحكومة الأردنية من أجل التخفيف على المواطنين المستحقين للدعم والذين يعانون بعض المشاكل الإقتصادية خلال الفترة الأخيرة نتيجة زيادة في بعض أسعار السلع.

تسجيل دعم الخبز في الأردن سيكون متاح لمدة 90 يوم، بداية من 20 فبراير، وتنتهي عملية التسجل إلكترونياً واستقبال الطلبات يوم 20 من شهر مايو المقبل، ويتم تسجيل الطلبات وطلب الدعم عبر موقع دعم الإلكتروني التي وفرته الحكومة من أجل تسهيل عملية تقديم طلبات الحصول على دعم الخبز.

التسجيل في دعم الخبز

الفئات المستحقة لدعم الخبز

يمكن لجميع المواطنين الأردنيين تقديم طلبات للحصول على دعم الخبز ما عدا موظفو القطاع الأمني والحكومي، المتقاعدون المدنيون، العسكريون، متقاعدو الضمان الاجتماعي، والأسر التي دخل عدد أفرادها السنوي يقل عن 12 الف دينار اردني، أو الفرد الذي يقل عن 6 الأف دينار اردني.

قيمة دعم الخبز للفرد

سيكون الدعم لمستحقي المعونة الوطنية بواقع 33 ديناراً للفرد، أما قيمة الدعم لباقي المستحقين 27 ديناراً للفرد.

كيفية التسجيل في موقع دعمك

لتقديم طلب دعم خبز في موقع دعمك أولاً عليك زيارته رابط موقع دعمك da3mak.jo، ومن ثم كتابة البيانات الخاصة بك من رقم القيد المدني و الرقم الوطني، وبعد ذلك أكمالالتي ستطلب منك.

وبدأت أعداد كبيرة من مستحقي دعم الخبر بالأردن، تسجيل بياناتهم عبر موقع “دعمك” خلال اليومين الماضيين، لتلقي الدعم خلال شهر أدار القادم.

The post رابط موقع دعمك da3mak.jo .. بالخطوات هنا التسجيل في دعم الخبز 2019 بالأردن والفئات المستحقة وكيفية تقديم الطلب appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *