التخطي إلى المحتوى
“سامسونغ” تعرض هاتفًا طموحًا للغاية بسعر 2000 دولار

كشفت أخيرا "سامسونغ" عن هاتفها الذكي، الأربعاء، بعد أشهر مِن التكهنات والتسريبات، ويُسمّى الهاتف الجديد "غالكسي فولد"، ويضم جهازين في جهاز واحد، حيث الهاتف الذكي سامسونغ غالاكسي، والجهاز اللوحي من سامسونغ، ويأتي بسعر مبالغ فيه 1980 دولارا.
ويقدّم موقع "بيزنس إنسايدر" الأميركي مجموعة المزايا التي ستحصل عليها مقابل دفع الأموال وطريقة عمل الجهاز.

أقرا ايضًا:

"آبل" تسعى إلى مُنافسة هاتف "سامسونغ" المُنتظَر القابل للطيّ

ويُمكن بالفعل طيّ هذا الهاتف، وفكرة عمله بسيطة فهي مثل الهواتف الذكية العادية، عندما تفتحه يتحول إلى جهاز لوحي "تابلت"، وعند إعادة إغلاقه يعود إلى هاتف ذكي عادي.
ويوجد زر الصوت وقارئ البصمة على جانب واحد من الهاتف، وفتحة شريحة الهاتف على الجانب الآخر، وللتذكرة، الشاشة الداخلية لا تبقى مضاءة طوال الوقت ولا تضاء حين تفتح الجهاز، وهذا يوفر وضعا جيدا لإغلاق الشاشة، وستشعر بصدمة عند استخدام الجهاز كهاتف ذكي، إذ تتحوّل الشاشة إلى شاشة صغيرة بمساحة 4.6 بوصات، ومن الجدير بالذكر أنه توجد لوحة كبيرة مطاطة باللون الأسود أعلى وأسفل الشاشة، وعند تحويل الجهاز إلى تابلت يقل حجم اللوحات السوداء، ويبدو الجهاز كأنه تابلت عادي بحوافه العادية، وبما أن الجهاز يهدف إلى دمج عمل الهاتف الذكي والتابلت فإن الجهاز اللوحي عبارة عن نسخة أكبر من الهاتف الذكي.

ويوجد بعض الإضافات العملية في الجهاز عند استخدامه كتابلت، حيث ثلاثة تطبيقات مثبتة، وهي متصفح الإنترنت، واليوتيوب، والرسائل النصية.
وتقول "سامسونغ" إن الجهاز يعرض للبيع في الأسواق 26 أبريل/ نيسان بتكلفة 1980 دولارا، وأصدرت الشركة الرائدة في صناعة التكنولوجيا فيديوهين يُوضّحان عمل الجهاز، لكن إذا كنت تريد شرحا تفصيليا، سيكون هناك عرض حي يوم الأربعاء، يوضح طريقة عمل الجهاز.

وقد يهمك أيضًا:

"سامسونغ" تطرح مساعدًا ذكيًا لإدارة المنزل وتنفيذ أوامر صوتية

سامسونغ تطلق هاتفها الجديد القابل للطي "غالكسي فولد"

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *