التخطي إلى المحتوى
“شرح”تسجيل رابط “دعمك” da3mak.jo|”فيديو”دعم الخبز”بالفيديو”برقم القيد الوطني 2019

بدأ التسجيل الإلكتروني في موقع”دعمك” الأردني لتسجيل الخبز، والذي تخصص في دعم الخبز للعديد من الفئات، فوق خط الفقر، باستثناء بعض الفئات من هذا الدعم، والذي يكون لها دعم مادي، اعرف رابط تسجيل المواطن الأردني، وتسجيل المواطن الغزاوي، بالاسم ورقم الهوية، مع شرح تفاصيل التسجيل.

فقد تم الإعلان عن قيمة الدعم للمواطن حسب الدخل الشهري، والسنوي، له، وبعدد من أفراد الأسرة، ويتم تخصيص دعم للسلع ودعم آخر للخبز، بواقع 33 دينار على الخبز، و27 دينار للسلع.

رابط تسجيل”دعمك” da3mak.jo

رابط تسجيل”دعمك” da3mak.jo

هو الرابط الرسمي الذي أعلنت عنه دائرة ضريبة الدخل والمبيعات للمواطن بالأردن لتسجيل بياناته في دعم الخبز، رابط موقع دعمك للمواطن الأردني، وتسجيل المواطن من غزه والمتواجد بالأردن، لما هم فوق خط الفقر، وتم استثناء بعض الفئات بالمملكة من هذا التسجيل.

الفئات المستثناة من الدعم

تم استثناء بعض الفئات من التسجيل بالخبز عبر موقع”دعمك”، والتي تحصل على الدعم على هيئة دعم نقدي في رواتبها:

  1. موظفي القطاع الحكومي الأردني.
  2. المتقاعدين من المدنيين.
  3. موظفي القطاع الأمني.
  4. العاملين بالقطاع العسكري.
  5. المتقاعدين من القطاع الاجتماعي.

تقوم المملكة الأردنية بصرف دعم للمواطن بواقع 27 دينارا للفرد، ويت صرف الفئات المعيّنة للخبز بواقع 33 دينارا للفرد، بعد استثناء عدد من الفئات من هذا الدعم، وقد أقرت المملكة هذا النظام في 2018 للأسر الأردنية التي لا يزيد دخلها السنوي عن 12 ألف دينار لعدد الأفراد، بواقع 6000 دينار للفرد بالعام الواحد.

تحديث 19 فبراير 2019: جدير بالذكر أن الرابط لا يعمل الآن، ويبدأ العمل الأربعاء 20 فبراير 2019، وقد اتخذت الحكومة كافة الإجراءات اللازمة لتلقي الطلبات ويتم مراجعتها فيما بعد.

تحديث: تم فتح باب التسجيل في موقع دعمك لدعم الخبز، للمواطنين الأردنيين، كما تم تخصيص تسجيل لمواطني غزة بالموقع، على أن يتم إغلاق التسجيل في وقت لاحق ومراجعة البيانات المقدمة من المواطنين تمهيدا لقبول دعم الخبر بحوالي 33 دينار كويتي للفرد.

The post “شرح”تسجيل رابط “دعمك” da3mak.jo|”فيديو”دعم الخبز”بالفيديو”برقم القيد الوطني 2019 appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *