التخطي إلى المحتوى
شرح تسجيل دعم الخبز في الاردن 2019 بالصور| رابط موقع دعمك da3mak 2019| كيفية التسجيل في دعم الخبز

شرح تسجيل دعم الخبز في الاردن، يبحث عنه الكثير من الأشخاص من أجل التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن من خلال موقع دعمك الذي خصصته الحكومة الأردنية بهدف تسجيل دعم الخبز إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت بشكل بسيط وميسر، ويواصل مواطني الأردن التسجيل من أجل الحصول على الدعم النقدي المباشر.

شرح تسجيل دعم الخبز في الاردن 2019

والآن سنقدم لكم شرح تسجيل دعم الخبز في الاردن من خلال الولوج إلى موقع دعمك بالصور، لنتعرف على كيفية التسجيل في دعم الخبز بطريقة ميسرة وبسيطة جدا، فقط كل ما عليك اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  • قم بالدخول إلى الموقع المخصص للتسجيل من خلال الضغط هنا موقع دعمك da3mak 2019.
  • ستظهر لك صفحة رئيسية، قم بادخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني الخاص برب الأسرة والموجود في هوية الأحوال المدنية.

شرح تسجيل دعم الخبز في الاردن 2019

شرح تسجيل دعم الخبز في الاردن 2019

  • ادخل رمز التحقق الظاهر أمامك بشكل كامل وسليم، ثم اضغط على زر “الاستفسار” ليظهر لك نموذج التعبئة الخاص بالتسجيل في دعم الخبز وعليك ادخال البيانات المطلوبة مثل:”السكن، رقم الهاتف، اجمالي دخل جميع أفراد الأسرة لعام 2018″، وكذلك اختيار طريقة ايصال الدعم عن طريق:”المحافظ الالكترونية، الحساب البنكي، الحساب المعتمد”.

شرح تسجيل دعم الخبز في الاردن 2019

التسجيل في دعم الخبز 2019 في الأردن من موقع دعمك da3mak

تقديم طلب دعم الخبز 2019 الأردن الدفعة الثانية

كيفية التأكد من تعبئة نموذج دعم الخبز بطريقة صحيحة

وقد أجابت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات على هذا التساؤل، حيث أوضحت أن كل مواطن يقوم بتعبئة النموذج سيظهر له أسفل النموذج “ارسال وطباعة”، وإذا كانت التعبئة تمت بطريقة صحيحة سيظهر له بعد الارسال والطباعة بطاقة للمراجعة عليها وبها رقم مسلسل.

تقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي

وقد دعت دائرة ضربية الدخل والمبيعات المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم النقدي لتقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي المباشر عبر موقع دعمك، مشيرة إلى ضرورة ادخال البيانات بشكل سليم وصحيح مع ضرورة طباعة بطاقة المراجعة التي تحتوي على:”اسم رب الأسرة، الرقم الوطني له، وقت التقديم” والاحتفاظ بصورة منها، ومن المقرر أن يستمر التسجيل في دعم الخبز لمدة 3 شهور.

تحديث: يمكنك اتباع الخطوات المذكورة والتسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن عبر موقع دعمك للحصول على الدعم النقدي المباشر.

تحديث: تجاوز عدد المتقدمين حاجز الـ300 ألف مواطن من أجل الحصول على دعم الخبز 2019.

تحديث: قدمنا لكم شرح كيفية التسجيل في دعم الخبز عبر دعمك 2019.

تحديث: كشف الطراونة أن عدد من قام بالتسجيل في دعم الخبز حتى الآن قد بلغ 350 ألف مواطن فقط، ودعا أرباب الأسر للتسجيل للحصول على الدعم النقدي المباشر بداية من مارس القادم عبر موقع دعمك.

The post شرح تسجيل دعم الخبز في الاردن 2019 بالصور| رابط موقع دعمك da3mak 2019| كيفية التسجيل في دعم الخبز appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *