التخطي إلى المحتوى
شركة سامسونغ تُطلق هاتفها الجديد غالاكسي S10 الأربعاء

تشير الشائعات إلى أن الهاتف الذكي غالاكسي s10 سيأتي بشاشة مقاس 6.1 بوصة ، مع حواف أضيق بكثير من سابقتها ، S9.ومن المتوقع أن تأتي الهاتف بدون "نونش " وهي الشق الموجود أعلى الشاشة والذي يحتوي على الكاميرا الأمامية والمستشعرات ،و تشير الشائعات إلى أن جهاز S10 سيكون به كاميرا "مثقوبة" تجلس في الزاوية العليا اليمنى من الشاشة.

وستأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة في وضع أفقي ، على عكس S9 ذو الوضع الرأسي للكاميرا ، وسيتم تزويد الهاتف بمستشعر البصمة داخل الشاشة ، مما يسمح للمستخدمين بإلغاء قفل أجهزتهم بمجرد وضع إصبعهم على الزجاج ، بحسب التوقعات .

من حيث اللون ، تشير الشائعات إلى أن الهاتف الذكي يمكن أن يأتي بمجموعة من الألوان الممتعة ، بما في ذلك الأصفر والأزرق ، بالإضافة إلى اللون الأسود والأبيض.

جنبا إلى جنب هاتف S10 ، ومن المتوقع أن تكشف سامسونغ اثنين من الهواتف الأخرى S10 بلس و S10e. من المتوقع أن يكون جهاز S10 بلس أكبر بقليل من S10 ، مع شاشة عرض 6.4 بوصة التي تحتوي على كاميرا أكبر بقليل، وفي الوقت نفسه ، من المتوقع أن يكون جهاز S10e أصغر بقليل مع شاشة مقاس 5.8 بوصة.

ستطلق سامسونغ هواتفها الذكية لعام 2019 في حدث هائل في سان فرانسيسكو غدًا ، وسوف يبدأ الحدث في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– رصد هاتف "سامسونغ غالاكسي إف" القابل للطي في فيديو ترويجي جديد

– "سامسونغ" تكشف النقاب عن "غالاكسي S10" الشهر الجاري

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *