التخطي إلى المحتوى
طالع موقع وزارة العمل 2019| كشف أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة – رابط الأسماء العراقية المشمولة في الوجبة الخامسة والسادسة على وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 

طالع أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة 2019 (( العاطلين عن العمل)) حيث أن وزارة العمل قد أعلنت بصفة رسمية عن جميع الأسماء العراقية المشمولة في الوجبة الرابعة ، والوجبات الجديدة أيضًا، وقد قامت بفتح باب تسجيل الاعتراض على الذين تم رفض طلباتهم في الدفعات الجديدة من المشمولين في الرعاية الاجتماعية وذلك اعتبارًا من يوم الأحد 17 فبراير 2019. فقد ظهرت أسماء العاطلين عن العمل من خلال محافظة ذي قار وميسان وذلك من خلال موقع وزارة العمل بالعراق عبر رابط مباشر يشمل جميع المصنفين في الرعاية الاجتماعية في دولة العراق من خلال عدد من المدن، موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية .. وزارة العمل والشؤون الاجتماعية القروض، ونقدم اليكم رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية القروض ،لفحص مباشرة اسماء جميع المشمولين في الرعاية الاجتماعية لجميع محافظات العراق حصريا عبر موقع وزارة العمل والتنمية.

ظهرت أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة كما أعلن عن ذلك وزير العمل العراقي ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية تستعد خلال الأيام القادمة لإعلان أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة من خلال الموقع الرسمى للوزارة، بالإضافة إلى أنه قد تم الإعلان عن الوجبة السادسة في العديد من المدن العرقية وذلك حسب التصريحات التي أدلى بها وزير العمل.

أسماء المشمولين بالحماية الاجتماعية 2019

قم بفحص اسمك مباشرة في اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الدفعة الجديدة للعام 2019، حتى تستطيعون التعرف على أسماء المشمولين بالحماية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2019، فقد حرصنا على أن نأتي إليكم اليوم برابط مباشر يحتوي على جميع الأسماء التي أصدرتها وزارة العمل منذ عدة أيام.

رابط اسماء المشولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2019

اضغط هنا للتعرف على أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2019

ورابط يحتوي على أسماء المشمولين في عدد كبير من محافظات العراق وأهمها بابل والأنبار وبغداد والرصافة والكرخ والبصرة وصلاح الدين وجميع مدن الدولة العراقية شمالًا وجنوبًا.

كما أنكم تستطيعون التعرف على جميع الأسماء أو عن اسم محدد ترغبون بالبحث عنه من خلال وزارة العمل العراقية، فقد تم رفع جميع الأسماء من خلاله أيضًا وموجود به جميع الكشوف المباشرة.

ويجب على من يجدوا أسمائهم ضمن الأسماء التي رفعناها أو الأسماء الموجودة على موقع وزارة العمل أن يقوموا بجمع الأوراق اللازمة للحصول على الخدمة، والحصول على جميع المستحقات الخاصة بهم من خلال الرعاية الاجتماعية.

#جديد:

لقد أكدت هيئة الحماية الاجتماعية أنه حتى الآن لا يوجد أي أخبار عن جديدة للتقديم للحصول على الشمولية الاجتماعية أو أي رواتب اجتماعية

موعد صرف المستحقات للمشمولين في الرعاية الاجتماعية

أكدت وزارة العمل العراقية على أن يقوم جميع المذكور أسمائهم بالقبول في الرعاية الاجتماعية فى الوجبات السابقة بالرجوع إلى أقسام الوزارة لصرف جميع المستحقات فى اقرب وقت .

العاطلين عن العمل 2019:-

حيث أن وزارة العمل العراقية استطاعت تلقي مجموعة كبيرة من طلبات الشمول لعام 2016 قد وصلت هذه الطلبات إلى ما يفوق المليون طلب من المواطنين العراقيين. وفي عام 2017 قد تم قبول أكثر من 300 ألف أسرة عراقية.

تحديث : تعطل موقع وزارة العمل العراقية لأسباب فنية وعند الدخول عليه الآن يعطى رساله خطأ ووذلك بسبب الضغط عليه من الزوار وسوف نوافيكم برابط جديد خلال الساعات التالية,

الآن رابط مباشر لجميع اسماء الوجبات الثالثة والرابعة 2019

أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة من خلال الرابط التالي .

أسماء المشمولين بالوجبة الرابعة من خلال الرابط التالي .

موعد صرف الوجبة السادسة

رقم هيثة الحماية الجتماعية

خصصت هيئة الحماية الاجتماعية الخط الساخن المرقم (1018) على شبكىى اتصالات زين العراق لاستقبال الشكاوى والاستفسارات وذلك يكون خلال اوقات الدوام الرسمي فقط.

رقم هيثة الحماية الجتماعية

تفقد (محسن طعمة محسن ) مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قسمي الحماية الاجتماعية في محافظة الرصافة و محافظة الكرخ وذلك للاطلاع على الية استقبال العوائل المشمولة ضمن الوجبة الرابعة والتى يتوجب استفادتهم من راتب الاعانة الاجتماعية ووقد حث المدير العام مدرين القسمين على وضع طريقة مناسبة للتسهيل على الاسر المشمولة في اجراءات تدقيق الوجبتين الاخيرتين (الثالثة و الرابعة ) وذلك من أجل سرعة اصدار البطاقة الذكية حتى يتم اطلاق رواتبهم .

تحديث اليوم

للتعرف على اسماء الوجبة الرابعة الرعاية الاجتماعية 2019

اضغط هنا

اقسام الحماية الاجتماعية في بغداد تواصل استقبال الاسر المستفيدة من راتب الاعانة الاجتماعية ضمن الوجبة الجديدة الخميس 3-1-2019 لاكمال تدقيق معاملاتهم واصدار البطاقة الذكية تمهيداً لاطلاق رواتبهم .

The post طالع موقع وزارة العمل 2019| كشف أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة – رابط الأسماء العراقية المشمولة في الوجبة الخامسة والسادسة على وزارة العمل والشؤون الاجتماعية appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *