التخطي إلى المحتوى
عاجل ..تعيين محمد طاهر أيلا رئيساً للوزراء خليفاً لمعتز موسي في السودان .. تابع أخبار السودان

من خلال موقعنا هذا ، نقوم بنقل كافة الأخبار على مدار 24 ساعة من كافة أنحاء العالم لحظة بلحظة ، وفي تلك المقالة سوف تتعرف أيها القارئ على أخر ما تم حدوثه في السودان ، موقع عرب نيوز معكم لحظة بلحظه ، تابع المقالة وضعها في المفضلة ، و سوق نواليكم بأهم الأخبار و التحديثات من كافة أنحاء العالم .

أصدر الرئيس السوداني عمر البشير اليوم السبت23/2/2019 ، مرسوماً جمهورياً يقضي بتعيين محمد طاهر إيلا، رئيساً لمجلس الوزراء القومي بعد لمعتز موسى.

ﻭُﻟﺪ ﻭ نشأ محمد طاهر أيلا ﺑﺠﺒﻴﺖ فهو ينتمي من جهة والده لقبيله الميراب ” الموس حسيني “، ومن جهة الأم فهو يتبع لقبيلة القرعيب ” الأب قاسماب”، فهو هدنوني من الجهتين و هي أكبر قبائل البحا ، ولد عام 1951ﻡ من أسرة متوسطة الحالة، وهو متزوج من بنت عمه ، وهي الأخت غير الشقيقة للدكتور حامد محمد إبراهيم .

وكان والده طاهر يعمل تاجراً وكان غنياً، وكان دائماً معروف بقيامة بأعمال الخير ومساهمته الكبيرة في أي عمل خيري، ودعم المشاريع الخدمية فيما كان يعرف في ذلك الوقت بساهمات العون الذاتي، وكان لمحمد طاهر أيلا أربعة أولاد منهم أربع أخوة من جهة الأب ، و له أخت واحدة من جهة الأب .

The post عاجل ..تعيين محمد طاهر أيلا رئيساً للوزراء خليفاً لمعتز موسي في السودان .. تابع أخبار السودان appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *