التخطي إلى المحتوى
عملاقة التكنولوجيا الصينية ستكشف عن هاتفها الجديد “هواوي P30 Pro” في آذار

أعلنت شركة "هواوي" عملاقة التكنولوجيا الصينية، أن هاتفها الجديد P30 Pro الذي سيخلف P20 Pro ، سيتم الكشف عنه في باريس في 26 مارس/ آذار المقبل. ويُعد هاتف هواوي P30 Pro من بين أحد أكثر الهواتف المرتقبة لهواتف نظام "أندرويرد" الرائدة هذا العام.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن ذلك يرجع إلى أن سلفه الهاتف P20 Pro، الذي أنزل الى السوق بمجموعة كبيرة من السمات الرائدة المبتكرة. كما ظهر هواوي P20 Pro لأول مرة في العاصمة الفرنسية في نفس الوقت من العام، ووصل مع نظام كاميرا ثلاثية، وبطارية 4000mAh ضخمة وتصميم رائع.

وتم الكشف عن أن هاتف هواوي P30 Pro الجديد، يتضمن تجديداً للكاميرا الكبيرة. وبينت الصور المسربة للهاتف على الإنترنت، أن الهاتف يحتوي على 4 كاميرات خلفية، في حين أن الوظيفة الدقيقة لكل عدسة غير معروفة، فمن الممكن أن يأتي الهاتف مع نظام زاوية واسع مماثل لما هو متاح حاليا على Mate 20 Pro.

وألمحت الشركة إلى أن الهاتف يمكن أن يوفر إمكانات تكبير أفضل، وكشفت الشركة الصينية على "تويتر" عن حدثها المقبل الخاص بالأجهزة، ونشرت فيديو يتضمن ثلاثة معالم فرنسية، هي "برج إيفيل" و"قوس النصر" و"كاتدرائية نوتردام".

ويمكن للهاتف أن يسمح للمستخدمين بالأقتراب من الأجسام البعيدة مع الاحتفاظ بجودة الصورة، وبالإضافة إلى الترويج لنظام كاميرا جديد، فقد تم أيضا الإشعار بأن P30 Pro سيصل مع تصميم كامل الشاشة، وهذا يعني أن الهاتف يمكن أن يصل دون جهاز استشعار بصمات الأصابع التقليدية الذي كان موجودا على سابقه.

وعلاوة على ذلك، فإن استخدام الجهاز الذي ظهر برفقة الشركة المصنعة لأغلفة الهواتف Olixar يشير إلى أن P30 Pro سيأتي مع شق على شكل دمعة.

ومن المتوقع أن تتبع سلسلة P30 من الأجهزة خطى سلسلة Mate 20 و P20 للشركة من خلال طرحها بنماذج متعددة، ويتوفر لكل من جهازي Mate 20 وP20 بدائل أكثر بأسعار معقولة بخلاف الطرازات Pro التي تجعل الوصول إلى خط الإنتاج أكثر سهولة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– مؤسس هواوي ينفي "تجسس" شركتة لصالح الحكومة الصينية

– الحكومة الألمانية تخطط لمنع "هواوي" من تطوير شبكة الـ5G

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *