التخطي إلى المحتوى
“كشوفات”.. نتيجة تعاقدات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 ظهرت رسميا بالاسم والرقم القومي

اسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 من ضمن أبرز الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الكثير من التقدّمين في تلك المسابقة، حيث أن الدكتور محمد عمر نائب وزير التعليم قد أكد في تصريح خاص لموقع عرب فور هوست، أن الوزارة انتهت من تجميع أوراق المتقدمين لتلك المسابقة نهاية الأسبوع الماضي، موضحًا أن أعمال فرز نتيجة التعاقدات المؤقتة لوزارة التربية والتعليم تجري فعليا خلال هذا الوقت، على أن يتم إرسال إخطاراً للناجحين عبر البريد الإلكتروني أو من خلال اتصال هاتفي من جانب مديرية التربية والتعليم التابعة إليها محافظة المتقدم.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي

وأضاف نائب وزير وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه يتم التأكد من موافقة بيانات المتقدمين للشروط والمؤهلات المطلوبة، مؤكداً أن أعمال التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019 انتهت بشكل سليم دون أي مشاكل تُذكر.

موعد نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 على رابط موقع بوابة وزارة التربية والتعليم سيكون نهاية هذا الأسبوع حسب اليوم السابع، ولكن تم إرسال إخطارا للمتقدمين بالمرحلة الأولى، ومحتوى هذا الإخطار يتضمن كلمة “تم قبولك”، من أجل المقابلات واستلام العمل مطلع الشهر المقبل في المدارس المصرية.

اعرف الأجزاء الملغية للصف الثالث الاعدادى 2019

وبلغ عدد المتقدمين لمسابقة التربية والتلعيم الجديدة لسد العجز ما يقرب من 428 ألف خريج في مختلف التخصصات، وعن اخر أخبار نتائج تعيينات مسابقة وزارة التربية والتعليم اليوم السابع، فنحن على موقعنا ما زلنا نتابعها معكم على مدار الساعة من جانبنا.

رابط نتيجة العقود المؤقتة من وزارة التربية والتعليم

كشوفات أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة محافظة المنيا

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بـالرقم القومي
نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بـالرقم القومي

موعد نتيجة مسابقة المعلمين 2019 تمثل الشغل الشاغل تفكير الجميع، والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أرسلت فاكس إلى جميع الإدارات التعليمية بضرورة استخراج القيد العائلي من الدرجة الرابعة، على أن يتم استبعاد من لا يتخذ تلك الخطوة من العقود المؤقتة والتي تستمر ثلاثة أشهر غير قابلة للتجديد.

The post “كشوفات”.. نتيجة تعاقدات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 ظهرت رسميا بالاسم والرقم القومي appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *