التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وواتفورد الأربعاء 27/2/2019 والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

سوف يقام منافسة قوية بين ليفربول و اتفورد ، و سوف يواجهه فريق ليفربول منافسه واتفورد مساء يوم الأربعاء الموافق 27 فبراير 2019 ، وسوف تُقام المباراة في ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول ، وذلك في إطار الجولة الثامنة والعشرين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م .

وكما نعرف أن فريق ليفربول لم يواجهه الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها ، وفي مقابل ذلك نجح فريق ليفربول في تحقيق الإنتصار في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط فريق ليفربول في بند التعادل في أربع مباريات أخرى .

والآن ينتظر فريق ليفربول أربع مباريات هامة للغاية خلال الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع منافسه فريق واتفورد، حيث يواجه فريق ليفربول في المباراة الأولى فريق إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ليفربول فريق بايرن ميونخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق ليفربول وبين مضيفه فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق ليفربول في هذه المباراة على النحو التالي: محمد صلاح -أليسون بيكر -ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك -جويل ماتيب -أندي روبرتسون -جيمس ميلنر – جوردان هندرسون -جورجينيو فينالدوم -شيردان شاكيري .

وسوف يتم نقل مباراة فريق ليفربول ضد فريق واتفورد خلال قناة Bein Sports HD4 المشفرة على القمر الصناعي نايل سات ، من خلال المعلق خالد الحدي، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة 23:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 00:00 صباحاً من يوم الخميس بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

The post موعد مباراة ليفربول وواتفورد الأربعاء 27/2/2019 والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *