التخطي إلى المحتوى
موقع دعمك| التسجيل في دعم الخبز 2019 الاردن الدفعة الثانية للغزاويين وأبناء الأردنيات للاستفادة من الدعم

موقع دعمك، مازال الالاف من مواطني الاردن يبحثون عنه من أجل التسجيل في دعم الخبز 2010 والاستفادة من الدعم الحكومي الذي سيصرف قريبا جدا لمن تنطبق عليه الشروط التي أعلنها موسى الطراونة نائب مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، حيث أت تسجيل دعم الخبز سيتستمر حتى يوم 20 من شهر مايو القادم.

موقع دعمك

وعن طريق الدخول إلى موقع دعمك يمكنك التسجيل في دعم الخبز 2019 بشكل إلكتروني وأنت في مكانك، حيث كما نعرف أن موقع da3mak.jo يتبع وزار المالية الأردنية، وقد دعت الحكومة الأردنية جميع أرباب الأسرة داخل وخارج الأردن بالتسجيل حتى يستفيدون من الدعم النقدي في حالة انطباق الشروط عليهم، منوهة أنه سيتم صرف قيمة دعم الخبز بناءا على إجمالي الدخل خلال العام الماضي.

رابط موقع دعمك 2019

والآن نقدم لكم رابط التسجيل في دعم الخبز، حيث يمكنك الدخول إليه مباشرة عن طريق الضغط هنا رابط موقع دعمك، وستفتح لك الصفحة الرئيسية للموقع خلال ثواني معدودة لتقوم بعدها بادخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح ليتم التسجيل بنجاح، ثم قم بطباعة النموذج والرقم التسلسلي الخاص بك واحتفظ به، قد أحضرنا لكم فيديو يوضح كيفية التسجيل للاستفادة من دعم الخبز:

وحتى الساعات القليلة الماضية قد بلغ عدد المسجلين عبر موقع دعمك da3mak للحصول على دعم الخبز 465 ألف مواطن، وفي حالة كان لديك شكوى أو استفسار أو مقترح يمكنك الاتصال فورا على هذا الرقم:”065008080″.

موقع دعمك

شروط الحصول على دعم الخبز

وحتى تتمكن من الحصول على دعم الخبز لابد أن تتوافر بك تلك الشروط:

  1. أن يكون المتقدم أردني الجنسية.
  2. لا يزيد إجمالي دخل أفراد الأسرة عن 12 ألف دينار خلال عام 2018.
  3. لا يزيد إجمالي الدخل السنوي للفرد عن 6 الالاف دينار.

وخلال حوار تليفزيوني أكد موسى الطراونة، مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أنه سيتم صرف دعم الخبز نهاية شهر آذار القادم،ليحصل كل فرد من الأسرة على 27 دينار، في حين يحصل الفرد المسجل في المعونة الوطنية على 33 دينار.

مستفيدي دعم الخبز

أما عن الفئات المستحقة لدعم الخبز فهم:

  1. أرباب الأسرة الحاملين للرقم الوطني.
  2. الغزاويين وأبناء الأردنيات، بشرط أن يكونوا جميعهم اقاموا لمدة 6 شهور في الاردن خلال 2018.

The post موقع دعمك| التسجيل في دعم الخبز 2019 الاردن الدفعة الثانية للغزاويين وأبناء الأردنيات للاستفادة من الدعم appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *