التخطي إلى المحتوى

جاء موقع وزارة المالية الأردنية ليهتم به شعب الأردن من أجل إكمال خطوات نظام تسجيل دعم الخبز إلى مستحقيه لعام 2019 وذلك عبر موقع دعمك، حيث قد وافقت الحكومة الأردنية من قبل على صرف الدعم النقدي المباشر والذي يأتي تحت اسم (دعم الخبز) وذلك لجميع مستحقي هذا النظام وفقًا للقيمة التي تم اعتمادها العام السابق 2018، كما وافقت الحكومة على أن يتم صرف الدعم وذلك لجميع منتفعي المعونة الوطنية، وذلك بمقدار 33 دينار للفرد الواحد.

موقع وزارة المالية الأردنية

كما يعلم الجميع أن قيمة الدعم لباقي المستحقين يبلغ 27 دينار أردني للفرد، كما وافقت الحكومة على تمديد فترة التحديث الخاصة بالمعلومات وتقديم كافة الطلبات للاستفادة من هذا الدعم النقدي المباشر، وذلك ابتداءً من 20 شباط وليستمر 90 يوم، كما أعلنت الحكومة في نفس المضمون، أن بداية الصرف سيكون ابتداءً من شهر آذار القادم.

تسجيل دعم الخبز 2019 في الأردن عبر موقع دعمك

ومن خلال قرارات الحكومة الأردنية بخصوص هذا الأمر، تبين أن دائرة ضريبة الدخل والمبيعات هي المسؤولة عن إتخاذ كافة الإجراءات من أجل الصرف، ومن شروط تسجيل دعم الخبز 2019 في الأردن، هم الأسر الأردنية التي يقل دخلها عن 12 ألف دينار، وأيضًا الأفراد الذين يحملون دفتر عائلة لوحده ويقل دخله عن 6 آلاف دينار، وإليكم الآن طرق تقديم دعم الخبز عبر موقع وزارة المالية الأردنية.

أما عن الفئات المستثناة من هذا الدعم هم، أفراد القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة، جميع المتقاعدين المدنيين والعسكريين، جميع المتقاعدين التابعين إلى الضمان الاجتماعي وورثتهم، وأخيراً جميع المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية من تقديم الطلبات، وأخيراً من خلال رابط موقع دعمك كما هو متواجد الآن أعلاه يمكنك استكمال باقي إجراءات التسجيل.

The post موقع وزارة المالية الأردنية: تسجيل دعم الخبز إلى مستحقيه لعام 2019 – رابط موقع دعمك appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *