التخطي إلى المحتوى
نتائج الحماية المدنية 2019 بالجزائر| أسماء القبولين في مسابقة عون حماية مدنية من الموقع الرسمي قريبا

نتائج الحماية المدنية 2019 بالجزائر، يبحث عنها الالاف ممن تقدموا إلى مسابقة عون حماية مدنية في الجزائر التي قد أعلن عنها منذ فترة، ومن المقرر أن يتم الإعلان قريبا أسماء المقبولين بها، حيث أعلنت مصادر أن خلال أيام قليلة من الآن ستعلن المديرية العامة للخدمة المدنية أسماء الفائزين بالوظائف.

نتائج الحماية المدنية 2019 بالجزائر

وبعد أيام من الآن سيتم إعلان نتائج الحماية المدنية 2019 بالجزائر عبر الموقع الرسمي، حيث يتم الآن عمليات الفرز والمراجعة لأسماء المقبولين بمسابقة عون حماية مدنية من الإناث والذكور، حيث أن تأخر إعلان النتيجة بسبب عمل الإجراءات اللازمة، وكانت المديرية العامة للخدمة المدنية قد أعلنت في وقت سابق عن حاجتها لأشخاص من الجنسين لشغل 2600 وظيفة في قطاع الحماية المدنية في مناطق متنوعة “وهران، قسطنطينة، الجزائر العاصمة”.

استخراج نتائج مسابقة عون حماية مدنية

يمكنك الاستعلام عن نتائج مسابقة عون الحماية المدنية في الجزائر 2019 فور صدورها رسميا من خلال الضغط هنا موقع الحماية المدنية، وكانت المديرية قد أكدت أنه سيتم توزيع الوظائف طبقاً للمؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم.

نتائج الحماية المدنية 2019 بالجزائر

نتائج مسابقة عون حماية 2019

وقد أوضحت المديرية العامة للحماية المدنية منذ بدء المسابقة الشروط التي يجب أن تتوافر في السادة المتقدمين إلى الوظائف:

  1. أن يكون المتقدم جزائري الجنسية.
  2. لا يحمل سوابق عدلية، ويتمتع بكافة الحقوق المدنية.
  3. لا يكون هناك وشم على جسده.
  4. اجتياز الفحص النفسي والطبي المنظم من قبل الحماية المدنية

The post نتائج الحماية المدنية 2019 بالجزائر| أسماء القبولين في مسابقة عون حماية مدنية من الموقع الرسمي قريبا appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *