التخطي إلى المحتوى
“نتيجة”مسابقة التربية والتعليم|”قوائم” أسماء الفائزين في مسابقة تعاقدات المعلمين.. في”محافظة المنيا” 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم حاجتها لشغل حوالي 30 ألف وظيفة، معلمين، 2019، وذلك لسد العجز المطلوب في مدارس في جميع محافظات الجمهورية، وقد تقدم العديد من المعلمين، المستوفين الشروط، بعد تحديث جميع بياناتهم، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، للفوز بتلك الوظائف، وانتهى في منتصف فبراير التقديم وتسجيل البيانات، وبدأت وزارة التربية والتعليم بإرسال الرسائل الإلكترونية للفائزين في جميع المحافظات.

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم

نعرض عليكم الأن قوائم بأسماء المقبولين في محافظة المنيا، والخاصة بمركز بني مزار، والتي تم إرسال الرسائل الإلكترونية إليهم.

وقد قامت الوزارة، بعد إغلاق باب التقديم ، بفلترة الطلباتن ومراجعتها، وبيان صحتها، ومراجعة القيد العائلي للمتقدمين، تمهيدا لإرسال رئاسل اس ام اس، على هواتفهم النقالة.

صورة لبيان القيد العائلي

بدأت وزارة التربية والتعليم بإرسال رسائل إلكترونية، للفائزين في مسابقة التربية والتعليم في جميع المحافظات، وذلك لسد العجز في المدارس في وظائف المعلمين للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بالتأكيد والتشديد على المتقدمين لإرسال البيانات الكاملة والصحيحة للموقع عند التسجيل، منذ بضعة أيام، وقامت بمراجعة البيانات والمعلومات قبل إرسال النتائج للتأكد من صحتها.

ومن الهام الإشارة لأن موعد الانتهاء من التقديم في 14 فبراير 2019، بينما من تم انطباق الشروط عليهم عليهم التقديم الورقي للمسابقة حتى 21 فبرابر.

يتابع المعلمين، من المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم، كل ما يرد من أخبار عن موعد الإعلان عنها، ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم بنشر كل جديد.

The post “نتيجة”مسابقة التربية والتعليم|”قوائم” أسماء الفائزين في مسابقة تعاقدات المعلمين.. في”محافظة المنيا” 2019 appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *