التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول ضد واتفورد اليوم | تعرف على أهم كواليس المباراة .. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

أُقيمت الليلة في بث مباشر مباراة فريق ليفربول الشهير ضد فريق اتفورد في إطار مباريات الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي البريميرليج العتيد، وتم إقامة المباراة على أرضية ملعب آنفيلد الشهير، وأدار لقاء اليوم الحكم: غراهام سكوت أما عن المعلق : خالد الحدي حيث تقام مباراة مباراة الإياب بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف بلا رد لصالح فريق ليفربول، ويتم بث مباراة اليوم على قناتي beIN SPORTS HD 4 وقناة Movistar Liga de Campeones HD.

وانتهى اللقاء الليلة بين ليفربول وأنفورد بنتيجة ثقيلة هزت شباك أنفورد وبفوز مستحق لفريق ليفربول، فقد انتهى اللقاء بنتيجة 5 أهداف بلا رد، وجات الأهداف كالتالي:

  • الدقيقة ‘9 ساديو ماني
  • الدقيقة ’20 ساديو ماني
  • الدقيقة ’66 ديفوك اوريجي
  • الدقيقة ’79 فيرجيل فان ديك
  • الدقيقة ’82 فيرجيل فان ديك

ودخل فريق ليفربول مباراة اليوم ضد اتفورد وهو يتربع على عرش مسابقة الدوري الإنجليزي وفي جعبته 66 من النقاط حصدهم في 27 مباراة، ويلاحق غريق ليفربول نادي مان سيتي الذي يأتي وصيفاً بغارق نقطة واحدة عن ليفربول وبرصيد 65 نقطة من 27 مباراة أيضا، أما عن الأهداف فقد هز فريق ليفربول شباك خصومة في جولات الدوري الإنجليزي السابقة لهذا الموسم 59 مرة، بينما لم تهتز شبك ليفربول سوى 15 مرة فقط.

أما عن فريق واتفورد فيدخل مباراته الليلة ضد ليفربول وهو في المنطقة الدافئة من الدوري الإنجليزي غي المركز السابع برصيد 40 نقطة، أما عن أهداف واتفورد هذا الموسم فقد هز شباك خصومة 39 مرة، بينما اهتزت شباكه 35 مرة.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد واتفورد

حقائق ومعلومات قبل مباريات

لم يخسر غريق ليفربول في أخر 6 مباريات ضد فريق واتفورد فقد فاز في 5 مباريات منها وتعادل في مباراة

لحقت الهزيمة بفريق واتفورد 10 مرات في أخر 11 مباراة كان فيها ضيفاً على فريق ليفربول وكان أخر فوز لفريق واتفورد في ضيافة ليفربول كان عام 1999، أي منذ عشرون عاماً.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الآن فبل مباريات الليلة

ويدخل فريق ليفربول مباراة الليلة ضد واتفورد وليس أمامه سوى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة ليظل متربع على عرش مسابقة البريميرليج والعودة لتذوق طعم الانتصارات من جديد، خاصة بعد التعادل السلبي الأخير له في مباراته السابقة أمام مانشستر يونايتد.

قد يهمك التعرف على:

هنا الآن تردد قناة بى أوت كيو الرياضية beoutq sport الصحيح فبراير 2019 باقة ترددات كسر تشفير القنوات المشفرة مشاهدة كبرى البطولات العالمية مجاناً

ومن الجدير بالذكر أنه قد تأكد غياب المهاجم البرازيلي “روبيرتو فيرمينو” عن مباراة الليلية بعد تعرضه لإصابة في المباراة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد، لذلك فالحمل سيكون شاق على النجم المصري “محمد صلاح” المطالب بتعويض غياب فيرمينو اليوم ويقوم بأدوار المهاجم.

The post نتيجة مباراة ليفربول ضد واتفورد اليوم | تعرف على أهم كواليس المباراة .. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *