التخطي إلى المحتوى
نصائح للحصول على أقصى استفادة من تطبيق “تذكيرات آبل”

يُمكنك الاستفادة من تطبيق "التذكيرات"، في إنجاز المشاريع وطلبات المنزل وأي مهمة أخرى تُريد متابعة تنفيذها، ويأتي هذا التطبيق محُمل مُسبقًا على كل أجهزة "آيفون"، ولأقصي استفادة من تطبيق "التذكيرات" يُمكنك عمل الأتي:

– لإضافة تذكير جديد، قم بفتح تطبيق "التذكيرات "، ثم اضغط "+"، وادخل التذكير، ثم قم بإضافة تفاصيل، مثل الوقت والمكان المطلوب.

– لإكمال تذكير يمكن وضع علامة مكتمل، عن طريق الضغط على الدائرة الفارغة المجاورة له، وللاطلاع على التذكيرات المكتملة، اضغط على "إظهار" في قائمة التذكيرات.

أقرا ايضًا:

فضيحة جديدة تكشف أن "آيفون" يسجّل كل أنشطة المستخدمين سرًا

– أما لحذف تذكير، فقط اضغط على "تحرير" أعلى القائمة، ثم اضغط على"-"، ثم اضغط على "حذف"، في حالة استلام إشعار تذكير على شاشة القفل، اسحب إصبعك إلى يمين التذكير، ثم اضغط على "عرض".

– يمكنك الاستفادة من التذكيرات، من خلال تعيين إشعارات لتنبيهك عندما يحين وقت التذكير أو عند الوصول إلى مكان ما أو مغادرته، مثل المنزل أو العمل.

– لتعيين الوقت، أفتح تطبيق التذكيرات، ثم أضغط على تذكير ثم أضغط على"I"يسار التذكيرات، وقم بتفعيل "تذكيري يوم"، واضغط على التاريخ المجاور لـ "المنبه"، ثم قم بتعيين تاريخ ووقت للتذكير، ثم اضغط على "تم".

– لتعيين مكان أفتح تطبيق "التذكيرات"، أضغط على تذكير، ثم اضغط على يسار التذكير، وقم بتفعيل "تذكيري" عند الموقع واضغط على الموقع، وبعد ذلك أبحث عن عنوان المكان المطلوب الحصول على تذكير فيه أو أدخله بيدك.

– يمكنك أيضًا استخدام موقعك الحالي، ثم أختر ما إذا كنت تريد الحصول على تذكير ما عند مغادرة مكان أو الوصول إليه، وبعد ذلك اسحب النقطة السوداء على الدائرة سواء لخارجها أو داخلها لتغيير محيط منطقة التذكير،ثم نقر على "التفاصيل" للرجوع إلى الشاشة السابقة، ثم انقر على "تم".

قد يهمك أيضاً :

منصة "Wear OS" توفر للمستخدمين مزايا ساعة أبل الذكية

"أبل" تطلق هاتف iphone SE بعد فترة من التوقف

:

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *