التخطي إلى المحتوى
هاتف جديد يواصل العمل 48 ساعة بلا انقطاع

كشفت شركة الهاتف الفرنسية "أفينر تيليكوم – Avenir Telecom" ، التي ترخص العلامة التجارية الشهيرة "إنرجايزر- Energizer"، عن أحدث هواتفها الذي يكاد يكون ذو أقوى بطارية في العالم، حيث يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو لمدة يومين كامليين بدون انقطاع نظرًا لأن الهاتف يمتلك بطارية فائقة بطاقة 18000 ميلي أمبير، والذي سيطرح للبيع في الصيف هذا العام.

جذبت بطارية الهاتف المعروف باسم "P18K Pop"، الضخمة الموجودة في ظهره، انتباه زوار المؤتمر العالمي ل الهواتف المحمولة للعام 2019 " MWC 2019"، في برشلونة هذا الأسبوع.

أقرا ايضًا:

تكرار كلمة "هايفن" 5 مرات يُدمّر هواتف "آيفون "

وعلى الرغم من أن جهاز "إنرجايزر- Energizer" الجديد يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى يومين من تشغيل الفيديو، إلا أنه يتطلب بطارية ذات حجم كبير للقيام بذلك حيث يصل سمك الهاتف بالبطارية 18 مم، ما يكاد يصل إلى حجم ثلاث هواتف من الأيفون فوق بعضها.

ووفقا لصحيفة الإندبندنت يحتوي الهاتف على بطارية 18000 ميللي أمبير بينما تحتوي أجهزة أيفون الأصغر حجمًا على بطاريات يبلغ حجمها حوالي 3000 مللي أمبير.

يتميز الهاتف ببعض الميزات البارزة الأخرى مثل شاشة كريستال يصل مقاسها إلى 6.2 بوصة، ويعمل بالإصدار 9 من نظام أندرويد المعروف باسم "أندرويد باي"، ولا يوجد مقبس لسماعة الرأس وبطارية غير عادية تنزلق من الأعلى. لكن كل من رآه علّق على خاصية واحدة على وجه الخصوص.
فيما وصف موقع "Tech" على الإنترنت الجهاز الجديد بأنه "بطارية مزودة بهاتف ذكي"، وهو ربما أدق وصف للهاتف الفائق الطاقة ذو أضخم بطارية في العالم.

وقد يهمك أيضًا:

"فوكسون" تخفض تكاليف نفقات شركات تجميع هواتف أيفون

شركة "nubia" تُعلن نيَّتها إطلاق هاتف ذكي مُتكامل

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *