التخطي إلى المحتوى
“آبل” تعلن مفاجأة غير سارة بشأن الشاحن اللاسلكي “إير باور”

أعلنت شركة "آبل" عن إلغاء الشاحن اللاسلكي "إير باور"، أحد المنتجات التي كان من المُتوقع إطلاقها، وهو الملحق الذي تم تصميمه لشحن أجهزة آبل معا مرة واحدة مثل "آيفون" و"آبل ووتش" و"إير بود"، ولكن بعد أكثر من عام من المحاولة، أعلنت الشركة أنه لم يتم تصنيع الجهاز بما يتناسب مع معاييرها.

وتم الإعلان عن جهاز إير بارو لأول مرة عام 2017، ولم يظهر ثانية منذ ذلك الحين على الرغم من الإشارة إليه عند توثيق بعض المنتجات الأخرى.

أقرأ أيضا :

6 خطوات فقط لإلغاء حظر الأرقام أو جهات الأتصال على "آيفون"

وأشارت شائعات إلى أن الشاحن اللاسلكي تبيّن أنه كان أصعب من توقعات الشركة، فيما أوضحت آبل أنها ألغت العمل على الجهاز بعد عام ونصف من الإعلان عنه للمرة الأولى، وقال رئيس قسم هندسة الأجهزة في الشركة "بعد بذل الكثير من الجهد تبيّن لنا أن إير باور لن يحقّق معاييرنا العالية ولذلك قمنا بإلغاء المشروع، ونعتذر للعملاء الذين كانوا يتطلعون إلى إطلاق الجهاز، وما زلنا نعتقد أن المستقبل سيكون لاسلكيا ونلتزم بدفع تجربة الأجهزة اللاسلكية إلى الأمام".

وتقول شائعات إنه ثبت صعوبة وضع وحدات عدة شحن داخل جهاز واحد، علما انه عادة ما تقوم وحدات الشحن بشحن جهاز واحد في المرة الواحدة مع تثبيته بدقة، إلا أن آبل وعدت بتقديم شاحن يشحن 3 أجهزة مرة واحدة في نفس الوقت دون مشكلة.

وقد يهمك أيضاً :

شركة آبل تُطلق 3 هواتف آيفون بمميزات خارقة في 2019

"آيفون 11" المنتظر صدوره قريباً مقاوم للماء وشاشته تعمل بالكامل تحته

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *