التخطي إلى المحتوى
“آبل” تُطلق الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية “أيربودز”

أطلقت عملاق التكنولوجيا آبل، إصدارًا جديدًا من سماعات الأذن اللاسلكية "إيربودز"، مع شحن للاسلكي وبطارية مع عمر أطول ، وتأتي سماعة أيربود من الجيل الثاني مطابقة للإصدار السابق ، مع ساق باللون الأبيض بدون أسلاك ، ويمكنها أن تعمل لمدة أطول ، عند استخدامها للمكالمات الهاتفية وتدعم السماعات مساعد الصوت سيري من آبل . وتحتوي سماعة آبل المحدثة على شريحة H1 الجديدة ، والتي وضعتها آبل لدعم استقرارالاتصال بالهاتف الذكي ، وهي تقنية وضعتها آبل دون عن غيرها من الشركات المنافسة .

ومن جانبه قال فيل شيلر ، نائب رئيس شركة أبل للتسويق العالمي ، إن السماعة الجديدة توفر "ساعة إضافية من الوقت للتحدث، كما لديها سرعة في الأداء ، وتعمل بدون أستخدام اليدين ، مع بطارية لاسلكية جديدة". وتأتي سماعات آبل مقابل 199 جنيهًا إسترلينياً مايعادل 199 دولارًا مع وحدة شحن لاسلكية ، تشبه إلى حد كبير النسخة السابقة فقط لعام 2017 ولكن مع مؤشر ضوئي للشحن الخارجي. ويمكن شحن الوحدة عبر أي شاحن قياسي Qi بنفس طريقة شحن أجهزة أيفون الحديثة ، كما تتوفر سماعات إيربودز مع وحدات شحن أرخص بسعر 159 جنيهًا إسترلينيًا أو ما يعادل 159 دولارًا ، ويمكن شراء وحدات الشحن وحدها قابل 79 جنيهًا إسترلينيًا ، وتسطيع السماعة أن تصمد خمس ساعات من التشغيل المتواصل للموسيقى ، أو ثلاث ساعات من المكالمات الهاتفية .

اقرأ أيضا:

أبل تسعى لتوحيد عمل تطبيقاتها على مختلف أجهزتها
وقد تعرضت شركة آبل للكثير من السخرية بسبب شكل أجهزتها إيربودز ، حيث وصفها البعض بأنها تشبه "السدادة القطنية النسائية "لكن الآن ، حققت سماعات آبل نجاحًا كبيرا ، كما حققت مبيعات تفوق مبيعات أجهزة آبل الآيبود ، وفقًا تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل.

قد يهمك أيضا:

إطلاق سماعات "Honor Earphones" وأبرز مميزاتها قياس "ضربات القلب"

" آبل" تنوي طرح نسخة مُحدثة من جهاز "أيباد ميني"

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *