التخطي إلى المحتوى
أهمّ مواصفات هاتف “غوغل بيكسل 3 أكس أل” الأنيق والمُميَّز

تعدّ جودة الكاميرة أحد أهمّ العوامل التي يضعها الأشخاص في اعتبارهم عند شراء هاتف ذكي جديد، وهذا أمر واقعي، فعند عدم التواصل مع أصدقائك على الهاتف أو استخدام التطبيقات المختلفة للتواصل الاجتماعي أو الاستماع إلى الموسيقى، ستذهب مباشرة إلى الكامير لالتقاط الصور.

ورغم أن جهاز "سامسونغ غلاكسي إس 9" يتمتع بكاميرا رائعة فإن الهاتف "غوغل بيكسل 3 أكس أل" يتمتع بكاميرا أروع ذات قدرات تصوير لا يمكن تخيلها في الهواتف الذكية اليوم، فكاميرا هذا الهاتف مناسبة جدا لعشاق التصوير، لكن هذا الهاتف ليس برخيص الثمن، إلا أن مميزاته وتصمميه الأنيق وسهولة استخدامه والمميزات القابلة للتخصيص كل ذلك يجعلك تتغاضى عن ذلك.

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.3 بوصات وجسم خفيف ونحيل، ودقة 2960 × 1440، وشاشة واضحة جدا، في حين أن الزجاج الخلفي مصنوع من زجاج كورنينغ غوريلا 5، وهو جذاب ومقاوم للخدش، وهو مقاوم أيضا للماء والغبار، وفي الجزء الخلفي يوجد مستشعر بصمات أصابع سريع الاستجابة يوجد في المكان الصحيح.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويرد 9.0 باي، ونظرا إلى أنه هاتف "غوغل" فهو يعمل بتكامل مع حسابات "غوغل" الخاصة بك كافة، وربما تستخدم تطبيقات القيادة والصور والدفع الإلكتروني الموجودة على هذا الهاتف كثيرا، لأنها تجعل الحياة أسهل بكثير، ويمكنك الاحتفاظ بنسخة من الصور والمعلومات في محفظة الهاتف، ويمكنك أيضا تثبت تطبيق "غوغل هوم"، حيث ميزة التحكم بالأجهزة الإلكترونية المتصلة.

اقرأ أيضا:

سامسونغ تنشر صورة لغلاكسي s7 إيدج عن طريق الخطأ

وسيكون "غوغل أسيستنانت" المساعد الصوتي الشخصي الخاص بك، ويمكن الوصول إليه بقول "أهلا غوغل"، أو الضغط على هاتفك، ويمكنك إنشاء اشتراكات تلقائية مثل تنبيهات الطقس وسوق الأوراق المالية لتبسيط روتينك اليومي، ويوجد أيضا تطبيق "غوغل لينس"، وهي ميزة مرئية رائعة حيث استخدام الكاميرا لمساعدتك في البحث عن المنتجات والكتب والأماكن مثل المعالم والمباني البارزة، والباركود وأكثر من ذلك.

ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 12.2 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، ولمحبي صور السيلفي، توجد زاوية واسعة تتيح لك الضغط وتحديد المزيد من الأشخاص في إطار الصورة. ويحول الوضع التلقائي الصور إلى صور نابضة بالحياة، إلى جانب ميزة استخدام أوضاع البانوراما والبورتيريه والتحرك ببطء والصور الحية، بالإضافة إلى ميزة التصوير الليلي.
ويضمّ الهاتف مكبرات صوت ستيريو، وعند استخدامها يمكن سماع صوت المكالمة بوضوح، كما أنه يأتي مزود بسماعات أذن "بيكسل يو إس بي سي" جيدة الصوت، لكنها ليست مريحة للغاية، ويأتي الهاتف ببطارية بقوة 3430 مللي أمبير في الساعة، وهو سريع الشحن، ويمكن أن تدوم بطاريته ليومين.

قد يهمك أيضا:

غوغل تعترف بوجود مشكلة فى صوت هاتفى Pixel وPixel XL

جهاز "غوغل بيكسل XL" يطرح عن طريق الخطأ عبر الأنترنت

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *