التخطي إلى المحتوى

تعرض حصرياً الحلقة 141 من مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس اليوم الخميس على قناة وطن وتي أر تي التركية، ثم يقوم موقع النور الإلكتروني بعرض مباشر للحلقة، وعقب ما تم نزول إعلان الحلقة 141ارطغرل منذ أيام تزايد بشغف فضول متابعي المسلسل الأكثر شهر على الإطلاق على مستوي العالم الذي استطاع بوقتا قصير أن يحصد حاصلة كبيرة بكل أرجاء العالم.

ارطغرل الحلقة 141

ونقدم لكم زوارنا روابط ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 141 التي تعرض على شاشة القناة الفضائية ثم تتناولها عدة قنوات دعوة وطن اليرموك، بينما يقوم موقع النور بدبلجة ارطغرل لمن يرغب بالمشاهدة بجانب الترجمة العربية المتوفرة على القنوات.

  • تردد قناة تي أر تي الأولي التركية
  • تردد قناة دعوة الفضائية
  • تردد قناة اليرموك
  • تردد قناة وطن

نبذة مختصرة عن أحداث الحلقة الخامسة ارطغرل

  • تشك البيلجي في غوندوز أنه هو قاتل والدها.
  • ارطغرل يتمكن من انقاذ أبنه سافاجي.
  • يصيب عثمان ابن ارطغرل الثاني.
  • تورغوت ينصب الكمائن ويرسل جنود لإحضار المفتاح من الجواسيس.

أحداث الحلقة 141 من مسلسل قيامة ارطغرل للموسم الخامس

فمن المتوقع تشهد أحداث الحلقة 141 أرطغرل الكثير من كشف الحقائق والكمائن، عقب ما تم بالحلقات السابقة والتي شاهدنا فيها تمكن أرطغرل من أظهار براءة أبنه غندوز ، والكشف عن لغز الصندوق وتهمة ارتوك، وتتوالي الحلقة 141 من مسلسل قيامة ارطغرل بعد أسر ايلبيلغي وكشف مخطط غوندوز وسر الصناديق، مفاجأة عرض ارطغرل بالزواج من إيلبيغي.

لأزال العرض مستمر ومتابعة الجزء الخامس والأخير جاري عرضه على 4 قنوات الفضائية اليرموك تي أر تي التركية وقناة وطن ودعوة، ويأتي بالمقدمة موقع النور الإلكتروني الذي أمتلك عرض مسلسل قيامة أرطغرل منذ موسمه الأول، نحيط بكم علماً أن اليوم موعد الحلقة 141 ارطغرل على موقع النور ولمشاهدة الحلقة يجب الدخول عبر رابطه الرسمي والاشتراك بالمواقع للتمكن من مشاهدة ارطغرل 141.

شاهدنا الحلقة النارية ما بين ارطغرل وغوندوز ارطغرل 141 على قناة TRT 1 ويمكن لمن لم يتمكن من مشاهدة الحلقة الإعادة في تمام الساعة الثامنة عل قناة وطن.

The post “إذاعة اليوم الحلقة 141″قيامة ارطغرل الموسم الخامس- قيامة الحلقة 141 مترجم بالكامل عبر موقع النور appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *