التخطي إلى المحتوى

يستضيف إستاد الملك فهد بالرياض ديربي الكرة السعودية، فريق النصر “العالمي”وفريق الهلال “الزعيم” أول وثاني الترتيب في جدول الدوري السعودي للمحترفين 20182019، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 29 من مارس لسنة 2019، الموافق 22 من رجب لعام 1440هجرية، في إطار منافسات الجولة ال25 من الدوري السعودي.

ويدخل الفريقين اللقاء برغبة الفوز بنقاط المباراة الثلاثة، ففريق النصر يدخل القاء منتشياً بفوزة برباعية نظيفة علي فريق الوحدة في الجولة ال24،ليرفع رصيدة إلي النقطة ال55 بفارق نقطتين عن المتصدر الهلال صاحب ال57 نقطة، وفي حالة فوز العالمي سيتصدر المسابقة.

أما الزعيم فتعادل في الجولة ال24 وخسر نقطتين ثمينتين في مشوار التتويج، بتعادلة مع أحد متزيل جدول الدوري في مفاجئة صادمة لعشاقة، التي كانت تأمل في الفوز لتوسيع الفارق مع النصر، ودخول الديربي بمعنويات مرتفعة ويسعي الزعيم لمصالحة جماهيرة في لقاء القمة، ونعرض علي متابعينا الكرام موعد المباراة الإستاد المقامة عليه والقناة الناقلة للمباراة في حالة عدم الحضور للإستاد.

موعد المباراة والإستاد المقامة عليه والقناة الناقلة لها

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
النصر / الهلال إستاد الملك فهد الدولي الساعة 19.40 بتوقيت القاهرة

الساعة 20.40 بتوقيت السعودية

ksa sport

أسعار بيع التذاكر وأماكن بيعها

  • الذهبية 500 ريال
  • الفضية 200 ريال
  • الموحدة 40 ريال
  • العوائل 40 ريال

وستكون أماكن بيع تذاكر الديربي، في كل من إستاد الملك فهد الدولى ملعب المباراة وإستاد الامير محمد بن فيصل، ومن ناحيتها أعلنت إدارة النصر أنها ستقدم لمشتري تذاكر المنصة في المباراة، خدمة الحجز عبر الهاتف والتوصيل سوف يكون مجاني، بالإضافة إلي العديد من الخدمات من بينها ركن السيارة لأول مرة في ملعب الملك فهد، ونحن نتمنى لكم مشاهدة ممتعة للقاء.

The post “الأن”موعد مباراة الديربي السعودي بين العالمي”النصر” والزعيم”الهلال” / والقنوات الناقلة للمباراة وأسعار التذاكر وأماكن بيعها appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *