التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من الطلاب، وأولياء الأمور إعلان نتائج الصف الثامن من التعليم الأساسي في محافظات السودان، حيث قام مختار محمد مختار مدير الإدارة العامة للامتحانات في السودان، بالتصريح أنه سيتم إعلان النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم حيث تم الانتهاء من الامتحانات، والتصحيح، وينتظر الجميع بقلق شديد الدرجات، ومعرفة نتائج الطلاب، ونسبة النجاح ولكن ما زال لم يتم الإعلان عنها من خلال موقع التربية والتعليم في محافظات السودان.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثامن 2019

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الدخول على موقع التربية والتعليم للاستعلام عن ظهور النتيجة للصف الثامن من التعليم الأساسي، ويكون ذلك عبر الدخول على هذا الموقع من خلال رقم الجلوس عبر هذا الرابط اضغط هنا.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن للجميع متابعة موقع وزارة التربية والتعليم السودانية لمتابعة آخر الأخبار والمستجدات عن موعد ظهور النتائج في المحافظات السودانية لكل الطلاب من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

الإستعلام عن نتيجة الصف الثامن 2019

يذكر أن الامتحانات في السودان تمت بكل سلام، ولم يحدث حدوث غش أثناء الامتحان ينتظر الجميع ظهور نتائج محافظات السودان للصف الثامن من التعليم الأساسي لعام 2019 خاصة بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات، ونتمنى لجميع الطلاب بالنجاح، والتوفيق، ومازلنا ننتظر ظهور النتائج التي سوف يتم الإعلان عنها من خلال هذا الموقع في جميع محافظات السودانية.

The post الاستعلام عن نتيجة الصف الثامن 2019 | رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثامن بعموم محافظات السودان appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *