التخطي إلى المحتوى
“الان” نتائج قرعتي دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية CAF 2019 | مباريات الأهلي في أفريقيا |مباراة Zamalek Today القادمة دور الـ 8 | مواجهات قوية في الإنتظار  بدور ربع النهائي

نتيجة قرعة دوري ابطال افريقيا CAF 2019 اليوم الاهلي فى أفريقيا ونتيجة قرعة الكونفدرالية في أفريقيا Zamalek Today حيث اكتملت عقدة المتأهلين فى بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية بعدما تخطى 8 فرق فى كل بطولة من دور المجموعات، وتنص اللوائح على صعود صاحبي المركز الأول والثانى فى كل مجموعة، كما تنص القوانين على أن الفرق أصحاب المركز الأول سيواجهون أصحاب المركز الثانى فى بقية المجموعة، على الا يتواجه الفريقين المتأهلين من نفس المجموعة.

نتيجة قرعة دورى ابطال افريقيا

8 فرق من دوري الأبطال يتصدرهم الأهلى المصرى، تأهل من بطولة دورى أبطال أفريقيا من دور المجموعات التى أقيمت بين 4 مجموعات شارك فى كل واحدة 4 فرق، وتأهل من كل مجموعة المتصدر والوصيف، ونذكر لكم الفرق المتأهلة فى المركز الأول الوداد البيضاوى والترجى التونسى ومازيمبى والأهلي، بينما تأهل فى المركز الثاني صن داونز وحوريا وشباب قسنطينة وسيمبا.
ويلاقي كل متصدر من المجموعة أى من أصحاب المركز الثانى على ألا يواجه أى فريق نظيره فى المجموعة، وبذلك يتبقى للنادى الأهلى المصرى 3 فرص حيث سيقع أمام أى فريق من أصحاب المركز الثانى ولن يواجه فريق سيمبا الذي تأهل مع من المجموعة الرابعة.

المباراة الموعد

نتيجة سحب قرعة الكونفدرالية

دور المجموعات ينتهي بتأهل 8 فرق بالكونفدرالية، اختتم دور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية بتأهل 8 فرق على رأس 4 مجموعات، وشارك فى كل مجموعة 4 فرق تأهل منهم أصحاب الصدارة والوصافة، وتأهلت فرق نهضة البركان والنجم الساحلى والهلال السودانى والزمالك فى صدارة المجموعات، بينما تأهلت فرق حسنية أغادير والصفاقسى ونكانا وجور ماهيا فى المركز الثانى، وسيواجه أيضا متصدر كل مجموعة أصحاب مراكز الوصافة على ألا يقع فريقين من نفس المجموعة فى مواجهة بعضهم.
وتحدد القرعة لنادى الزمالك المصرى مصير أن يواجه أحد فرق المركز الثانى فى بقية المجموعات وهم حسنية أغادير والصفاقسى ونكانا حسب إجراءات القرعة.

المباراة الموعد

موعد اقامة قرعة دوري الأبطال الافريقية والكونفدرالية

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف موعد لإجراء قراعتي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية يوم الأربعاء 20/3/2019، وتقام مراسم إجراء قرعتي البطولتين فى دور ربع النهائي ونصف النهائي بمقر اتحاد الكاف بالقاهرة بحضور ممثل لكل من الفرق المتأهلة فى كلا البطولتين.

موعد مباريات ربع نهائي دورى ابطال افريقيا والكونفدرالية

والجدير بالذكر أن مباراة ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال والكونفدرالية الأفريقية ستقام أحد أيام 5,6,7 إبريل المقبل، وستكون العودة أحد أيام 12,13,14 من نفس الشهر، بينما تقام لقاءات ذهاب نصف النهائى 26,27,28 أبريل، وتكون لقاءات العودة فى 3,4,5 مايو.

سنتابع معكم خلال دقائق نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

The post “الان” نتائج قرعتي دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية CAF 2019 | مباريات الأهلي في أفريقيا |مباراة Zamalek Today القادمة دور الـ 8 | مواجهات قوية في الإنتظار بدور ربع النهائي appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *