التخطي إلى المحتوى
الفنان محمد رمضان يظهرعاريًا على المسرح ويشعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

في حفله الغنائي الأول، الفنان المصري محمد رمضان يظهر عاريًا على المسرح، مساء الأمس الجمعة بمركز المنارة ، منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، مما أشعل غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تداولوا صورًا له أثناء اعتلائه مسرح الحفل الذي أحياه وقد ظهر فيها عاريًا أمام الجمهور، وقد اعتبروا ذلك أمر لا يليق به كفنان تتابعه الملايين من الجماهير.

انتقادات وهجوم لاذع

وفور تداول صور الفنان محمد رمضان يظهرعاريًا على المسرح ، انهالت الانتقادات ضده وهاجمه العديد من متابعيه بعبارات اتصف بعضها باللاذعة ، فعلق أحدهم بالقول : ”هو كان لابس حاجة ده عريان طول الحفلة“.

محمد رمضان يظهرعاريًا

وكتبت أخرى تدعى فاطمة: ”أمال لو كان لابس“، في حين كتب مدون في حساب آخر : ”قاع ما بعده قاع، المجتمع بقى حاجة ملهاش وصف، والواحد مبقاش عارف نهاية البكابورت ده إيه“.

انتقادات وهجوم لاذع
انتقادات وهجوم لاذع

فيما كتب رواد آخرون: ”هي فين الملابس“، و“هو كده لابس؟“، و“قرد عريان بيتنطط على المسرح المهابيل اللي راحوا نسانيس“.

انتقادات وهجوم لاذع
انتقادات وهجوم لاذع

تجدر الإشارة إلى أن حفل الفنان محمد رمضان هذا هو الحفل الغنائي الأول له قد شهد حضورًا لعدد كبير من نجوم الفن في مصر وكان أبرزهم “ماجد المصري وزوجته، ودينا فؤاد، والمنتج محسن جابر، وحلا شيحة، وإنجي خطاب، وإيمي وطلعت زكريا، وغيرهم”.

وكان رمضان أطلق أحدث كليباته بعنوان “القمر” ليكون الجمهور الذي حضر الحفل أول من يشاهد الكليب ، وكذلك لأول مرة يطرح أغنية جديدة خاصة بكأس الامم الإفريقية في يونيو المقبل في مصر .

The post الفنان محمد رمضان يظهرعاريًا على المسرح ويشعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *