التخطي إلى المحتوى

يهتم الكثير من مشجعي كرة القدم بالمباريات الهامة في الدوري الانجليزي، وخاصة فريق ليفربول الذي يضم اللاعب محمد صلاح الخلوق حيث يحب جميع المشاهدين على متابعة كل المباريات التي شارك فيها صلاح حول العلام والوطن العربي، وسوف تقوم جميع القنوات الرياضية ببث هذه المباراة حتى يتمكن جميع المشاهدين من متابعتها دون حدوث تقطع للبث أثناء المباراة، وسوف نتعرف على ترددات القنوات الناقلة للمباراة بين فريقي ليفربول ووتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

سوف تقام مباراة بين فريقي ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج يوم الأحد 31 مارس وتم إذاعتها عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر عند الساعة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية، وسوف يتم إذاعة هذه المباراة من خلال قناة بي ان سبورت وأيضا من خلال القنوات المفتوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

تقوم قنوات بي أن سبورت ببث جميع المباريات في الدوري الانجليزي، و تكون من ضمن القنوات المشفرة حيث يمكن لجميع المشاهدين متابعة هذه المباريات من خلال الاشتراك، بالإضافة إلى وجود بعض القنوات الرياضية في الأقمار الصناعية تقوم ببث هذه المباريات، وسوف يتم إذاعة هذه المباراة على قناة بي أن سبورت اتش دي 2 المشفرة ومتابعة التشكيل المتوقع لفريق في هذه المباراة والأخبار الهامة في الدوري الانجليزي.

تردد القنوات المفتوحة للمباريات

  • يتم بث هذه المباراة على قناة أي بي سي الاثيوبية على النايل سات.
  • يتم بث هذه المباراة على قمر انتلسات على قناة IRIB TV 3 الإيرانية و تردد هذه القناه يكون 11555 عمودي معامل الترميز 30000 والتصحيح يكون ¾.
  • تبث هذه المباراة أيضا على قمر عرب سات التردد الخاص بالقناة 11881 أفقي ومعدل الترميز يكون 27500.

The post تردد القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ليفربول وتوتنهام في الجولة الثانية والثلاثون في الدوري الإنجليزي appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *