التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الترجي والرجاء البيضاوي تقام المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإفريقى التى تقام سنويا بين بطل دورى أبطال أفريقيا وبطل الكنفدرالية، وتنطلق المباراة لأول مرة خارج القارة السمراء وخصوصا في العاصمة القطرية الدوحة التى تستضيف هذه المباراة المرتقبة بعد تقديم طلب للاتحاد الإفريقى، ويسعى الفريقين لبداية موسمهم الجديد بحصد كأس كبيرة وتضاف إلى سجلاتهم.

نتيجة مباراة الترجي والرجاء البيضاوي

يدخل فريق الرجاء البيضاوى المغربى في لقاء نهائى السوبر الإفريقى، ويسعى فريق النسور الخضر في تحقيق الانتصار باللقاء المرتقب، كما يأمل الرجاء العالمى في حصد الكأس والتتويج بلقب البطولة، ويطمح فريق الشياطين الخضر في حسم الكأس وبداية العام الجديد بلقب كبير ومهم للغاية.

وكان فريق الرجاء البيضاوى قد حقق الفوز في ذهاب نهائى الكنفدرالية الإفريقة بنتيجة 3-0، وخسر في لقاء العودة بنتيجة 3-1 ليتوج نفسه بطلا للكأس والعودة للاحتفال بين جماهيره المغربية.

موعد مباراة الترجى والرجاء والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة نهائى كأس السوبر الإفريقى بين فريقى الترجى التونسى والرجاء المغربى يوم الجمعة 29/3/2019، وتنطق المباراة في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 19:00 بالتوقيت السعودى الدولى والقطرى،وفي تمام الساعة 16:00 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

كما تنقل قنوات bin sport hd أحداث اللقاء المرتقب بجانب استوديو تحليلى كبير يضم العديد من نجوم الكرة والتحليل للتعليق على أحداث المباراة وتحليل اللقاء.

The post “ترقبوا” نتيجة مباراة الترجي والرجاء البيضاوي في المباراة النهائي لكأس السوبر الأفريقي appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *