التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة المريخ السوداني والنجم الساحلي حيث تنطلق مباراة إياب نصف نهائى كأس زايد للأندية العربية الأبطال يوم الجمعة 29/3/2019، ويستضيف فريق المريخ السوداني نظيره العربى النجم الساحلي التونسى على ملعب المريخ، ويأمل نادى المريخ في تعويض خسارته والقفز نحو البطولة الأغلى والأشهر عربيا، فيما يطمح فريق النجم في الخروج بانتصار أو أى تعادل لضمان مكانه في المباراة النهائية.

نتيجة مباراة المريخ السوداني والنجم الساحلي

سيستضيف المريخ السوداني منافسه النجم الساحلي التونسى بإياب نصف نهائى كأس زايد للأندية العربية الأبطال، ويأمل فريق الزعيم السوداني في تحقيق انتصار ولا بديل عنه في المباراة المرتقبة والمثيرة، ويطمح فريق الصفوة في الخروج بالفوز من أجل وضع قدما في النهائى واستكمال تواجده في البطولة.

ويحتل فريق المريخ صدارة ترتيب الدورى السوداني بنتيجة 31 نقطة، وحقق تعادل إيجابيا في أخر لقاءاته المحلية بنتيجة 2-2 أمام فريق حى الوادى.

النجم الساحلي في رحلة عنيدة لخطف التأهل والعودة

يحل فريق النجم الساحلي ضيفا على منافسه المريخ في إياب نصف نهائى كأس زايد للأندية العربية، ويسعى فريق ليتوال في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة من أجل وضع قدما في التأهل، ويطمح الفريق في تخطى أخر عقباته نحو المباراة النهائية وتحقيق الحلم، ويطمح النجم الرياضى في خطف فوز أو التعادل بأى نتيجة من أجل حسم العبور نهائيا.

ويحل فريق النجم الساحلي في المركز الرابع بالدورى التونسى برصيد 31 نقطة وله مباراة مؤجلة، كما يذكر أنه قد حقق انتصارا كبيرا على منافسه فريق الواحة بنتيجة 5-1 في دور ال16 من كأس تونس.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين في دور ال16 كانت قد انتهت بفوز فريق النجم الساحلي على المريخ بنتيجة 1-0 .

موعد مباراة المريخ والنجم

تقام مباراة المريخ والنجم في إياب نصف نهائى كأس زايد للأندية العربية الأبطال يوم الجمعة 29/3/2019، وتنطلق صافرة الحكم في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات، وبالساعة الخامسة بالتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات الناقلة مباراة المريخ والنجم في نصف نهائى كأس زايد

تذاع مباراة إياب نصف نهائى كأس زايد للأندية العربية الأبطال بين فريقى المريخ والنجم الساحلي، وتنقل قناة أبو ظبى الرياضية 1 أحداث اللقاء الهام والمرتقب بجانب استوديو تحليلى كبير خاص باللقاء للتعليق على أهم أحداث المباراة وتحليل اللقاء فور الانتهاء.

The post “ترقبوا” نتيجة مباراة المريخ السوداني والنجم الساحلي في إطار مباريات نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *