التخطي إلى المحتوى

ترقبوا اليوم نتيجة مباراة الهلال والنصر حيث تقام مباراة ديربى الرياض والعاصمة بين فريقى النصر والهلال في قمة الأسبوع الخامس والعشرون بالدورى السعودي، ويحتضن ملعب الملك فهد الدولى المباراة المرتقبة مساء يوم الجمعة 29/3/2019، ويأمل النصر في تحقيق الانتصار والإنقضاض على القمة الغائبة، بينما يسعى الهلال لتأمين صدارته وتوسيع الفارق قبل انتهاء المنافسة.

نتيجة مباراة الهلال والنصر

يلعب فريق هلال نجد لقاء الأسبوع الخامس والعشرون من الدورى السعودي، ويأمل فريق الموج الأزرق في تحقيق الانتصار واستكمال المشوار في الصدارة، كما يسعى لتأمين فارق النقاط ومحاولة حسم المنافسة مبكرا قبل انتهاء البطولة، ويأمل بطل أسيا في حصد نقاط المباراة والإنفراد بالقمة والاستمرار على نهج الانتصارات لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالى.

ويحل فريق الهلال في المركز الأول بالترتيب العام برصيد 57 نقطة، حيث حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في مناسبة وحيدة، وكان الهلال قد تعادل سلبيا مع فريق أحد في المواجهة المحلية السابقة، كما يذكر أنه حقق الفوز على فريق أهلى جدة بنتيجة 1-0 في ذهاب نصف نهائى كأس زايد للأندية العربية.

والجدير بالذكر أن لقاء الفريقين في الدور الأول بالأسبوع الحادى عشر قد انتعى بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بنتيجة 2-2 .

موعد لقاء ديربى العاصمة السعودي

تبدء مباراة ديربى العاصمة السعودي بين فريقى النصر والهلال في الأسبوع الخامس والعشرون بالدورى يوم الجمعة 29/3/2019، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 19:40 مساءبتوقيت القاهرة، وفي الساعة 20:40 بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة 17:40 بالتوقيت الدولى لغرينتش.
القنوات الناقلة لمباراة الديربى بين النصر والهلال

تنقل مباراة الديربى بين فريقى النصر والهلال في قمة الأسبوع الخامس والعشرون بالدورى السعودي على شبكة قنوات الرياضية السعودية ksa1، كما يذاع استوديو تحليلى كبير يضم كوكبة من نجوم الرياضة للتعليق على أهم أحداث اللقاء وتحليل المباراة فور انتهائها.

The post “ترقبوا” نتيجة مباراة الهلال والنصر في منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *