التخطي إلى المحتوى
حقيقة طلاق احمد سعد وسمية الخشاب وتعليقات السوشيال ميديا

نتابع حقيقة خبر طلاق احمد سعد وسمية الخشاب والذي انتشر اليوم كالنار في الهشيم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وكحال جميع المشاهير ونظراً لضريبة النجومية، تكون أخبارهم محل بحث الملايين من الفانز والمتابعين والمعجبين، وكثيراً ما تثار العديد من الشائعات التي قد تسبب لهم بعض الضيق والقلق والحرج، وقد تكون أمور مفتعلة من البعض، لجذب الأنظار والبحث عن مكسب مادي ما، ولكن ليس كل ما ينشر يعد شائعة أو العكس.

نقل مغردون التصريح الذي دون على حساب الفنان احمد سعد صباح اليوم الخميس، بموقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام”، تحدث فيه عن قرار اتخذه بالانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، وتمنى لها التوفيق في حياتها، وتمنى لنفسه أن يوفقه الله للحب والعطاء لأولاده، فيما عرض الحساب الرسمي للفنانه سمية الخشاب بعض اللقطات المصورة من احدث برامج التوك شو المشاركة فيها، ولم تظهر أي تعليقات تنفي او تثبت خبر طلاق احمد سعد وسمية الخشاب من جهة الفنانة المشهورة.

حقيقة طلاق احمد سعد وسمية الخشاب

انتشرت عدة هشتاجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من حقيقة طلاق احمد سعد وسمية الخشاب، وتداول البعض صورة من التصريح الذي ظهر على حساب يدعى انه ينتمي لأحمد سعد، وبه محتوى إعلانه عن الانفصال، وأكد موقع مصراوي الخبر ونقلا تصريحات عن سمية الخشاب، تؤكد فيه اتخاذها قرار الانفصال منذ عدة شهور لأسباب ستعلنها فيما بعد.

حقيقة طلاق احمد سعد وسمية الخشاب وتعليقات السوشيال ميديا

رد فعل سمية الخشاب

رصد بعض النشطاء رد فعل سمية الخشاب عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل، فلم يتم التوصل غير نشرها احدث صور من اخر جلسة تصوير لها.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

رد فعل مواقع التواصل الاجتماعية على طلاق سمية الخشاب

كعادتها اشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات حول خبر طلاق سمية الخشاب واحمد سعد، وكعادة المصرين تم اتخاذ الخبر كي يكون منبر لنشر بعض التعليقات التي تحمل روح الفكاهة، خاصة بعد التعليق على توقيت نشر احمد سعد قرار الانفصال، “إن كان صحيح”، وخاصةً انه كان في حدود الساعة السابعة صباحاً ومنها ما هو موضح.

حقيقة طلاق احمد سعد وسمية الخشاب وتعليقات السوشيال ميديا
حقيقة طلاق احمد سعد وسمية الخشاب

وحال نشر أي تعليقات أو فيديوهات رسمية عن هذا الخبر من تصريحات احمد سعد و سمية الخشاب سنضعها للتعرف على الحقيقة كاملة.

The post حقيقة طلاق احمد سعد وسمية الخشاب وتعليقات السوشيال ميديا appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *