التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط التسجيل في دعم الخبز 2019 الاردن، حيث انطلقت عمليات تسجيل دعم الخبز ٢٠١٩ في الأردن الدفعة الثانية اليوم الأربعاء الموافق 20 شباط الجاري وذلك حسبما أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن اليوم هو أول موعد لبدء تسجيل دعم الخبز فيما أوضح الناطق الرسمي لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة أنه سيتم انطلاق عمليات تسجيل دعم الخبز في الأردن الأربعاء 20-2-2019 وذلك عبر موقع دعمك da3mak عبر الإنترنت.

كما أوضح موسى الطراونة أن هناك شرائح من المجتمع مستثناه من الدعم النقدي المقرر صرفة عند التسجيل في دعم الخبز 2019 الاردن وهم المنتسبين إلى القوات المسلحة، ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم، منتسبي الأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين، ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية.

تسجيل دعم الخبز 2019 الاردن

وأردف الطراونة قائلاً أن الحكومة السابقة قد صرفت العام الماضي الدعم النقدي للأسر الأردنية التي لا يزيد مجموع دخل أفرادها عن 12000 دينار سنوياً، وللأفراد الذي لا يزيد دخلهم السنوي عن 6000 آلاف دينار أردني سنوياً.

كما وافقت حكومة الدكتور عمر الرزّاز على صرف الدعم النقدي المباشر “دعم الخبز 2019″ لمستحقيه خلال العام الحالي وبنفس قيم الدعم التي تمّ اعتمادها لسنة 2018.

تحديث: قال نائب موسى الطراونة مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن الدائرة ما زالت مستمرة في استقبال طلبات التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن عبر موقع دعمك Da3mak وذلك في المهلة التي حددها مجلس الوزارة والتي تم تقديرها تسعمائة يوماً أي ثلاثة شهور، كما أوضح نائب الطراونة أنه سيتم صرف الدعم النقدي ” دعم الخبز” خلال شهر أبريل القادم والذي سيكون قبل شهر رمضان الكريم.

رابط التسجيل في دعم الخبز ٢٠١٩ الدفعة الثانية

من خلال الدخول على موقع دعمك هنــــــــــا، يمكنكم التسجيل في دعم الخبز 2019 والذي سيكون متاح اليوم الأربعاء الموافق 20 فبراير الجاري لاستقبال طلبات التسجيل في دعم الخبز ٢٠١٩ .

ويأتي تسجيل دعم الخبز 2019 للأردنيين في إطار حرص الحكومة في المملكة الهاشمية لتقديم الدعم النقدي لجميع المواطنين المستحقين من أجل التسهيل وضمان توفير حياه كريمة لهم.

تحديث: عمليات تسجيل دعم الخبز 2019 بالأردن مستمرة حتى الآن ولمدة 90 يوماً، وهذه الفترة ما سمحت بها دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الأردنية، على جميع المواطنين عدم إهدار هذه الفرصة وسرعة التسجيل في دعم الخبز في الأردن للاستفادة منها.

تحديث اليوم: ما زال هناك إقبال كبير من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية على موقع دعمك Da3mak وذلك من أجل التسجيل في دعم الخبز بالأردن الدفعة الثانية عبر الإنترنت، يمكنكم الدخول عبر رابط موقع دعمك المرفق أعلاه وتنفيذ عملية التسجيل في دعم الخبز للأردنيين قبل فوات المهلة المحددة من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.

تحديث: أوضح مساعد مدير دائرة الدخل والضريبة أن موعد صرف الدعم النقدي للمستحقين سيكون خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل وما زالت عمليات التسجيل في دعم الخبز قائمة ولن تنتهي إلا مع انتهاء المفترة المحددة.

The post رابط التسجيل في دعم الخبز 2019 الاردن عبر موقع دعمك da3mak.jo تسجيل دعم الخبز للأردنيين الدفعة الثانية والصرف خلال شهر نيسان appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *