التخطي إلى المحتوى
رابط دعمك: التسجيل في دعم الخبز 2019 الاردن الدفعة الثانية للأردنيين والغزاويين| الفئات المستثناه من الدعم

رابط دعمك، مازال الملايين يبحثون عن رابط موقع دعمك من أجل التسجيل في دعم الخبز 2019 والاستفادة من الدعم النقدي المباشر الذي تقدمه الحكومة الأردنية لفئات محددة من المواطنين، وبداية من مارس الجاري فقد بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتسليم الدعم للمواطنين الذين قاموا يتسجيل بياناتهم خلال الفترة الماضية.

رابط دعمك

وبعد تسليم الدفعة الأولى من دعم الخبز بواقع 27 دينار للفرد و33 دينار لمنتفعي المعونة الوطنية، مازال الملايين يبحثون عن رابط دعمك سواء كانوا من أبناء الأردن أو أبناء قطاع غزة من أجل الاستفادة من دعم الخبز، حيث سيستفيد من الدعم كل من تنطبق عليه الشروط التي أعلنتها الحكومة الأردنية منذ انطلاق التسجيل في الشهر الماضي.

طريقة الاستفادة من دعم الخبز

وللاستفادة من دعم الخبز النقدي لابد أن تتوافر تلك الشروط بك:

  1. ألا يزيد دخل الأسرة الإجمالي عن 12 ألف دينار سنويا.
  2. لا يزيد دخل الفرد عن 6 الالاف دينار سنوي.
رابط دعمك

رابط موقع دعمك

يمكنك الدخول على موقع التسجيل في دعم الخبز من خلال الضغط هنا موقع دعمك، وبعد ذلك قم بادخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني الخاص برب الأسرة، وادخل رمز التحقق الموجود أمامك ثم اضغط على زر “الاستفسار”، وستنتقل لصفحة أخرى قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة بنموذج تعبئة بيانات دعم الخبز على da3mak.

التسجيل في دعم الخبز لأبناء قطاع غزة

وبالنسبة للغزاويين المقيمين بالأراضي الأردنية يمكنهم التسجيل في دعم الخبز من خلال الضغط هنا رابط خاص بأبناء غزة، بشكل إلكتروني مبسط.

شرح تسجيل دعم الخبز في الاردن 2019 بالصور

الفئات المستثناه من دعم الخبز

هذا وقد أوضح موسى الطراونة أن كافة المواطنين بالأردن يمكنهم الاستفادة من دعم الخبز، ما عدا:

  1. موظفي القطاع الأمني والحكومي.
  2. العاملين بالقطاع العسكري.
  3. متقاعدي الضمان الاجتماعي والمتقاعدين المدنيين.

موعد صرف دعم الخبز

أوضح حسام أبو علي مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أن أكثر من 2 مليون مواطن قاموا بالتسجيل عبر موقع دعمك خلال الفترة الماضية للحصول على دعم الخبز، على أن يتم الصرف في شهر نيسان القادم قبل حلول شهر رمضان المبارك، ويأتي هذا التأجيل بسبب أن معظم المؤسسات والوزارات قد تأخرت في ترحيل بيانات العاملين لديها مما تسبب في تأخير الصرف للشهر القادم.

The post رابط دعمك: التسجيل في دعم الخبز 2019 الاردن الدفعة الثانية للأردنيين والغزاويين| الفئات المستثناه من الدعم appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *