التخطي إلى المحتوى
رابط موقع دعمك تسجيل دعم الخبز 2019 الاردن: موعد صرف دعم الخبز للمستحقين”دفعة نيسان” والبنوك المعتمدة للصرف

رابط موقع دعمك تسجيل دعم الخبز 2019 الاردن، يتيح موقع دعمك التسجيل في دعم الخبز 2019 الاردن لجميع المواطنين على مدار الساعة، خاصة مع اقتراب موعد صرف دعم الخبز حسبما أعلنت الحكومة الأردنية، حيث سيتم تسليم دفعة نيسان للمواطنين المستحقين الذين قاموا بتسجيل بياناتهم عبر موقع دعمك da3mak.jo.

رابط موقع دعمك تسجيل دعم الخبز 2019 الاردن

ولا يزال الالاف يبحثون عن رابط موقع دعمك تسجيل دعم الخبز 2019 الاردن للاستفادة من الدعم النقدي الذي ستمنحه الحكومة للمستحقين، حيث أنه سيتم غلق باب التسجيل رسميا في يوم 20 من شهر آيار القادم، ولتقديم دعم الخبز يمكنك الضغط هنا موقع دعمك، وبالنسبة للغزاويين يمكنكهم الضغط هنا تسجيل دعم الخبز لأبناء قطاع غزة، وادخال البيانات اللازمة.

رابط موقع دعمك تسجيل دعم الخبز 2019 الاردن

موعد صرف دعم الخبز 2019

صرح نائب مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات والناطق الإعلامي باسم الدائرة، موسى الطراونة، أنه سيتم صرف دعم الخبز لموظفي القطاعين العام والخاص بداية من الشهر المقبل، وحتى الآن فقد تم تلقي 625 ألف طلب للحصول على الدعم، وأضاف الطراونة أن صرف دعم الخبز لموظفي القطاع العام سيلحق برواتبهم، على أن تتم اجراءات الصرف في منتصف نيسان المقبل.

موعد صرف دعم الخبز 2019 “دفعة نيسان” للمسجلين عبر موقع دعمك da3mak وأسماء البنوك المعتمدة لصرف الدعم

البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز 2019

وتم اعتماد ثلاثة بنوك لصرف الدعم للقطاع الخاص بشكل نقدي، وتلك البنوك هم:”بنك الإسكان للتجارة والتمويل، البنك الإسلامي الأردني، والبنك الأردني الكويتي”.

قيمة دعم الخبز

وتقدر قيمة الدعم للفرد في الأسرة بنحو 27 دينار، في حين تبلغ حصة الفرد من مستحقي المعونة الوطنية 33 دينار، وتنطبق شروط صرف الدعم النقدي على الأسر التي يقل إجمالي دخلها خلال 2018 2018 عن 12 ألف دينار أو الفرد الذي يحمل دفتر عائلة وحده ويقل دخله السنوي عن 6 آلاف دينار.

الفئات المستنثناه من دعم الخبز

  • العسكريين ومنتسبي الأجهزة الأمنية.
  • موظفي القطاع العام والمتقاعدين المدنيين والعسكريين.
  • متقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم.
  • منتفعي المعونة الوطنية.

فيما يواصل الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق دعم الخبز 2019 تقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي من خلال الولوج إلى موقع دعمك.

تحديث: تم تحديد موعد صرف الخبز 2019 دفعة نيسان، حيث سيتم صرف الدعم لموظفي القطاع العام والخاص من الشهر المقبل.

The post رابط موقع دعمك تسجيل دعم الخبز 2019 الاردن: موعد صرف دعم الخبز للمستحقين”دفعة نيسان” والبنوك المعتمدة للصرف appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *