التخطي إلى المحتوى

تعرضت الفنانة المصرية سوبر ستار برنامج “ستار اكاديمي” شاهيناز ضياء الدين لضرب شديد في وجهها ، وقد نشرت صورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تظهر فيها وقد تعرضت لضرب شديد في وجهها وعلقت عليها بقولها : “”حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني، ليا ربنا يجيبلي حقي”.

وكانت شاهيناز تزوجت في أغسطس 2014، وبعد مشاركتها في الموسم الخامس في برنامج “ستار أكاديمي” اللبناني اهدت زوجها أغنية “أنا بعشقه” التي لاقت وما تزال إقبالا كبيرًا ونجاحًا لافت.

وكان مغردون ومدونون تداولوا صور للفنانة شاهيناز يظهر فيها آثار الضرب بوجهها، ومن جهتها قالت في تصريح لصحيفة اليوم السابع المصرية معربة عن حزنها الشديد لما تعرضت له من ضرب من زوجها ليلة السبت، هي ووالدتها في منطقة المهندسين، وحرمها من رؤية ولدها مالك حسب قولها .

حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا ايهاب يا ابن باهرة ضربني و بهدلني انا و امي و مش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي

Gepostet von Shahinaz Diaa Eldin am Samstag, 23. März 2019

وأضافت شاهيناز أنها منفصلة عن زوجها منذ سنوات، وأنه كان يسيء معاملتها وسلبها كل ما تملكه من شقة وملابس وغيرها وأنه لم ينفق على ابنها منذ انفصالهما، وقالت انها اتفقت مع أحد أصدقائه لتجتمع مع زوجها في منطقة المهندسين لرؤية ابنها ولكن ما حدث خلاف ذلك، ونجم عنه تعرضها للضرب والإهانة لها ولوالدتها التي كانت برفقتها .

The post فنانة مصرية تنشر صور تعرضها للضرب الشديد بوجهها – صور- appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *