التخطي إلى المحتوى

يستضيف اليوم المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب سوريا الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة ودية نارية تقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك من أجل الاستعداد الكامل للمنتخبين لخوض الاستحقاقات الآسيوية المقبلة.

ويسعى المنتخب الإماراتي إلى مواصلة سلسلة استعداداته المكثفة في الفترة الحالية، وذلك من أجل الدخول في البطولات الآسيوية المقبلة، بقيادة المدرب فان مارفيك، والذي تولى تدريب الفريق في الفترة المقبلة، وتعد المباراة هي الثانية له على التوالى.

ويسعى المدرب إلى الوقوف على تشكيلة المنتخب الإماراتي والقائمة الرسمية للفريق والتي سوف تشارك في المباريات المقبلة.

سوريا تبحث عن مواصلة الاستعداد

بينما يسعى المنتخب السوري الأول لكرة القدم، إلى مواصلة استعداداه المكثف في الوقت الحالي، وذلك من أجل الدخول في المباريات الآسيوية المقبلة بقوته الكاملة، حيث يدخل المنتخب السوري المباراة بدعم كامل من لاعبي الفريق بدون أي غيابات.

موعد مباراة سوريا والامارات

وتقام مباراة سوريا والامارات الودية، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، والساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم إذاعة المباراة عبر قناتي دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية اتش دي مباشرة، وذلك بالإضافة الي عدد من القنوات الارضية المحلية.

The post مباراة الامارات وسوريا الودية اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 تحضيرا للاستحقاقات الاسيوية appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *