التخطي إلى المحتوى

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة الاولي، يعرض مسلسل عندما يكتمل القمر على قناة أم بي سي قريبا، ويكون بطوله فيصل العمري، والممثلة ريم عبد الله، ويشارك أيضا الفنان أحمد شعيب، وعيد سعد والعديد من الممثلين وسيناريو وقصة علاء حمزة.

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر

وهذا المسلسل تدور أحداثه حول إطار اجتماعي مثير جدا يوجد فيه غموض، وإثارة، وتشويق لجميع المشاهدين لأن هذا المسلسل يحكي حول الجن والجان، وهذا يعرف باسم العالم السفلي، والسحر.

ويقوم الممثل فيصل العميري بتجسيد شخصيتين في هذا المسلسل يوجد فيها الكثير من الإثارة، والغموض حيث يقوم بتمثيل شاب مسه الجن، وبالتالي يعيش حياة المثالية، والذي يجعله يعيش في عالم الواقع بشكل يومي، بالإضافة إلى وجود عالم آخر لا يعلم عنه شيئا من الناس غير عالم الجان.

قصة مسلسل عندما يكتمل القمر

تدور أحداث هذا المسلسل حول قصة رجل يسمى جمعان رجل أسود البشرة طويل يعيش مع ابنه، وزوجة ابنه تسمى روضة، ويعاني وحفيدة من مرض عقلي، ولا يسمع، ولا يتكلم، وتستمر أحداث المسلسل حول ضغوط في الحياة بسبب الفقر، وبدأت المشاكل الحقيقية عندما قرر جمعان أن يذهب إلى قرية أمه يبحث عن بيتها الذي بني بالطين ليقوم ببيعه، ويستفيد من ثمنه، ولكن لم يعرف أن الجن سكنت هذا البيت منذ ثلاثين عام، وتبدأ هذه المعاناة من هنا، وتستمر أحداث المسلسل حول حياة جمعان في الواقع، وحياته مع العالم السفلي في عالم الجن.

سنتابع معكم خلال الساعات القادمة مواعيد العرض والاعاده لمسلسل عندما يكتمل القمر لفيصل العمري وكذلك رابط المشاهده عبر هذ التقرير فتابعونا.

The post مسلسل عندما يكتمل القمر 2019 | فيصل العمري وريم عبد الله |تشويق وإثارة في انتظارك.. عندما يكتمل القمر على MBC1| ومواعيد العرض والاعادة appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *