التخطي إلى المحتوى

موعد صرف دعم الخبز 2019، أعلنت الحكومة الاردنية عن موعد صرف دعم الخبز الاردن 2019 دفعة نيسان وذلك للمواطنين المستحقين للدعم الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق والذين قاموا بالتسجيل عبر موقع دعمك، حيث كان التسجيل قد بدأ في 20 شباط الماضي وسينتهي في 20 آيار القادم.

موعد صرف دعم الخبز 2019

أعلن موسى الطراونة نائب مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أن موعد صرف دعم الخبز 2019 أو موعد صرف دفعة نيسان سيكون بداية من الشهر المقبل لموظفي القطاع العام والخاص، وسيتم اضافة الدعم إلى رواتب موظفي القطاع العام وتتم اجراءات الصرف في منتصف نيسان المقبل.

البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز 2019

وأضاف الطراونة أن موظفي القطاع الخاص يمكنكم استلام دعم الخبز من خلال البنوك، وقد تم اعتماد 3 بنوط فقط للصرف وهم:”بنك الإسكان للتجارة والتمويل، البنك الإسلامي الأردني، والبنك الأردني الكويتي”، على أن يحصل الفرد داخل الأسرة على 27 دينار، في حين يحصل الفرد من مستحقي المعونة الوطنية على 33 دينار بشرط أن تنطبق عليهم الشروط المعلنة سابقا.

رابط موقع دعمك تسجيل دعم الخبز 2019 الاردن

موقع دعمك

فيما يواصل جموع المواطنين الاردنيين والغزاويين التسجيل في دعم الخبز 2019 من خلال الدخول إلى موقع دعمك، وادخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح، حيث طالب الطراونة أرباب الأسر بضرورة ادخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح وبعد الانتهاء من تعبئة الطلب ضرورة طباعة بطاقة المراجعة التي تحتوي على الرقم الوطني لرب الأسرة والاسم وتاريخ ووقت التقديم والرقم المتسلسل للطلب أو الاحتفاظ بصورة عنها.

The post موعد صرف دعم الخبز 2019 “دفعة نيسان” للمسجلين عبر موقع دعمك da3mak وأسماء البنوك المعتمدة لصرف الدعم appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *