التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب ثاني بن جاسم بالدوحة مباراة الترجي والرجاء مساء يوم الجمعة في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي 2019، والذي يقام لأول مرة خارج أراضي القارة السمراء في تاريخ البطولة منذ انطلاقها.

الترجي الرياضي التونسي بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، واستطاع الترجي التونسي التتويج بلقب البطولة بعد أن فاز على الأهلي في مباراة الإياب بنتيجة 3-0، وذلك بعد خسارته في الذهاب 3-1، ليفوز الترجي باللقب الثاني له طوال تاريخه ببطولة دوري الأبطال.

أما فريق الرجاء الرياضي المغربي فتمكن من التتويج بلقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد أن فاز على فريق فيتا كلوب الكنغولي برباعية نظيفة في مباراة الذهاب، قبل أن يخسر بثلاثية في مباراة الإياب، ليٌتوج الفريق المغربي بأول بطولة له بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الترجي والرجاء نهائي كأس السوبر الأفريقي

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر الأفريقي 2019 بين الترجي والرجاء مساء يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت تونس، الخامسة مساءً بتوقيت المغرب، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والرجاء

وسيقوم المعلق حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث مباراة الترجي الرياضي التونسي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي، وذلك من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي ستقوم ببث نهائي كأس السوبر الأفريقي على الهواء مباشرة.

The post موعد مباراة الترجي والرجاء المغربي نهائي كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *