التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السوبر الأفريقي تقام المباراة الختامية للقارة الأفريقية بين بطل دورى أبطال إفريقيا مع نظيره بطل الكنفدرالية الأفريقية على لقب كأس السوبر يوم الجمعة 29/3/2019، ويستضيف معلب ثانى بن جاسم بمدينة الغرافة القطرية اللقاء المرتقب لأول مرة بعد أن تم نقله خارج القارة في سابقة تاريخية، وكان الاتحاد الأفريقي قد اختار الأراضى القطرية لخوض لقاء السوبر الأفريقي على ملاعبها لتحديد بطل السوبر الإيفريقى.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

نجح فريق الترجي التونسى للتتويج بدور أبطال إفريقيا 2018، وكان فريق الدم والذهب قد نجح في حسم النهائى على ملعبه بعد الفوز على فريق الأهلي المصرى في لقاء الإياب بنتيجة 3-0، وكان قد خسر الترجي في لقاء الذهاب بالقاهرة بنتيجة 3-1 ليتوج بدرع البطولة ويطير لمونديال الأندية ويحجز مكانه في السوبر الأفريقي.

الرجاء المغربي بطل الكنفدرالية الأفريقية

حسم فريق الرجاء المغربي لقب كأس بطولة الكنفدرالية بعد تغلبه على فريق فيتا كلوب الكونغولى في المباراة النهائية، وكان الفريق قد نجح في حسم الفوز على أرضه بنتيجة 3-0، وخسر في لقاء الإياب بنتيجة 3-1 ليتوجع بكأس البطولة خارج أرضه وحجز مكان له في كأس السوبر.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

تقام مباراة السوبر الأفريقي بين فريق الترجي التونسى وفريق الرجاء البيضاوى المغربي على ستاد ثانى بن جاسم الدولى بالغرافة يوم الجمعة 29/3/2019، وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 19:00 بتوقيت السعودية وقطر الدولى، وبالساعة 16:00 بتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات الناقلة للقاء السوبر الأفريقي

تذاع مباراة نهائى السوبر الأفريقي الذى يلعب لأول مرة خارج القارة السمراء على الأراضى القطرية على قنواتhd bin sport، كما ينقل استوديو تحليلى كبير لنقل أجواء الإحتفالية قبل اللقاء وتحليل المباراة ومراسم تتويج الفريق الفائز.

The post موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الترجي والرجاء المغربي والقنوات الناقلة له appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *