التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة المغرب والارجنتين الودية القادمة، هو ما سنقدمه لكم من خلال هذا الموضوع، كما سنقدم حقيقة مشاركة ليونيل ميسي في مباراة المغرب والارجنتين الودية، والتي ستجمع المنتخبين على ارضية ملعب طنجة الكبير في شمال المملكة المغربية، في المواجهة التي يخوضها المنتخبين من اجل الإستعداد للمباريات الرسمية القادمة، أهمها مباريات كوبا أمريكا بنسبة للتانجو، بجانب مباريات كاس إفريقيا 2019، بنسبة للأسود الأطلس.

موعد مباراة المغرب والارجنتين الودية القادمة

تما الإعلان أنه موعد مباراة الأرجنتين والمغرب الودية، سيكون يوم الثلاثاء الموافق ل 26 مارس 2019 الجاري، وستنطلق مشاهدة مباراة المغرب والارجنتين الودية، ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

البلد التوقيت
19.00 بتوقيت غرينتش
20.00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
21.00 بتوقيت مصر والسودان
22.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة
23.00 بتوقيت الإمارات وعمان

أما القنوات الناقلة لمباراة المغرب والارجنتين مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت hd 1، وسنقدم لكم اسم معلق مباراة المغرب الودية.

مباراة المغرب والارجنتين الودية

في المباراة الماضية، منتخب اسود الأطلس، تعادل ضد مالاوي دون أهداف، ضمن مباريات تصفيات كأس إفريقيا 2019، وفي المقابل قبل موعد مباراة المغرب الودية، انهزم منتخب التانجو ضد فنزويلا، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في مواجهة ودية استعداد لمباريات كوبا أمريكا.

متابعة حقيقة مشاركة ميسي في مباراة المغرب الودية

بخصوص أخبار مشاركة ليونيل ميسي في تشكيلة مباراة الأرجنتين والمغرب الودية، حيث إلى حدود الأن، تشير كل الأخبار إلى عدم مشاركة البرغوت الأرجنتيني في المباراة الودية، وذلك بعد أن تعرض للإصابة في مباراة منتخب بلاده الماضية الودية،ضد فنزويلا.

The post موعد مباراة المغرب والارجنتين الودية القادمة والقنوات الناقلة| حقيقة مشاركة ميسي في مباراة المغرب الودية appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *