التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم 28-2-2019 في الجولة ال 22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين – الشوط الثاني

نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم في الجولة ال 22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم،، والتي تابعها اليوم محبي الساحرة المستديرة، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” التقى اليوم فريق النصر مع نظيره الشباب في إطار مواجهات الجولة ال22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وقامت قناة KSA الرياضية بنقل اللقاء.

مباراة النصر والشباب

يدخل نادي النصر لقاء اليوم وهو متصدر المركز الثاني برصيد من النقاط 46 نقطة، في حين يدخل فريق الشباب لقاء اليوم وهو متصدر المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

أي أن هناك 6 نقاط فارق فقط بين متصدر الجدول الهلال السعودي والنصر، والجدير بالذكر أنه في أخر 5 مباريات بين الفريق، استطاع نادي النصر حقق الفوز 4 مرات متتالية، في حين تعادلا مرة واحدة.

هدف مباراة النصر والشباب …. هدف عبد الرزاق حمدالله… العالمي

? فيديو للهدف الأول لنادي #النصر سجله اللاعب : عبدالرزاق حمد الله في الدقيقة 38
الشباب 0 : 1 النصر

#الشباب_النصر pic.twitter.com/7ZkVnOb0hN

— الدوري السعودي للمحترفين (@SPL) February 28, 2019

ويشار إلى أنه في تاريخ دوري المحترفين السعودي تعد مباراة النصر والشباب المباراة ال22، حيث استطاع فريق الشباب من الفوز في 8 مباريات سابقة من إجمالي 21 مباراة، كما كان التعادل بين النصر والشباب في 7 مواجهات، بينما نال فريق النصر من الشباب وفاز عليه في 6 مباريات.

نتيجة مباراة النصر والشباب

انتهت مباراة النصر والشباب بنتيجة فوز النصر على الأخير بهدف نظيف دون مقابل.

The post نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم 28-2-2019 في الجولة ال 22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين – الشوط الثاني appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *