التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال بيتيس وفالنسيا اليوم نصف نهائي كأس الملك من سيقابل برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا؟؟؟

نتيجة مباراة ريال بيتيس وفالنسيا يستضيف نادي فالنسيا اليوم الخميس الموافق 28 من فبراير/ شباط 2019 على ملعب ميستايا بمدينة فالنسيا الإسبانية فريق ريال بيتيس في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2018- 2019.

مباراة ريال بيتيس وفالنسيا اليوم

ريال بيتيس وفالنسيا اليوم

ويخوض فريق ريال بيتيس اللقاء وهو يحتل المركز السابع من ترتيب جدول فرق الدوري الإسباني 2018- 2019 برصيد 36 نقطة، وقد حقق الفريق الفوز في 10 مباريات، وتعرض للخسارة في تسع مباريات، وتعادل في 6 مباريات بعدما خاض 25 جولة في مسابقة الدوري الإسباني، ويسعى الفريق للفوز بنقاط المباراة؛ للصعود إلى الدور النهائي من كأس ملك إسبانيا.

ريال بيتيس وفالنسيا

أما فريق فالنسيا فهو يحتل المركز التاسع من ترتيب جدول فرق الدوري الإسباني، فبعدما خاض الفريق 25 جولة في الدوري، حقق الفريق 33 نقطة، فقد حقق الفريق الفوز في 6 مباريات، وتعرض للخسارة في أربع مباريات، وتعادل في 15 مباراة، وقد تمكن الفريق من إحراز 25 هدفًا طوال الموسم في شباك منافسيه، واستقبلت شباك الفريق 21 هدفًا من منافسيه حتى الآن من عمر المسابقة.

وسوف يقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية، وسوف يذاع اللقاء على قناة البي إن سبورت حصريًّا HD3.

نتيجة مباراة ريال بيتيس وفالنسيا

انتهت مباراة ريال بيتيس وفالنسيا في إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا بفوز فريق فالنسيا بهدف نظيف وكانت نتيجة مباراة الذهاب 2:2 وبنتيجة اليوم تصبح النتيجة النهائية 3:2 لصالح فريق فالنسيا وبهذه النتيجة يقابل فالنسيا برشلونة فى شهر مايو القادم فى نهائي كأس ملك اسبانيا,

The post نتيجة مباراة ريال بيتيس وفالنسيا اليوم نصف نهائي كأس الملك من سيقابل برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا؟؟؟ appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *