التخطي إلى المحتوى
هنا “الأن” نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا 2019/ تعرف علي الفريق الذي سيلاقي الأهلي في ربع النهائي

دوري أبطال إفريقيا من البطولات المهمة، التي تتجه إليها أنظار عشاق الكرة الإفريقية، ويتابعها الجماهير في كل مكان لمعرفة أخر وأهم الأخبار بها، حيث من أهم الأحداث التي تخص بطولة دوري أبطال إفريقيا، قرعة ربع النهائي بين الفرق التي تأهلت إلي ربع النهائي، حيث أن هذه القرعة سوف تحدد مصير الفرق الموجودة وكل فرقة مع من ستتقابل وتخوض مبارياتها في ربع النهائي، ويتم تحديد موعد إجراء القرعة بمعرفة الإتحاد الإفريقي “الكاف”.

حيث أعلن الإتحاد الإفريقي “الكاف”، أن موعد إجراء قرعة الربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا، يوم الأربعاء الموافق 20/3/2019، في تمام الساعة 6,30 مساءاً بتوقيت القاهرة، وذلك بمقر الإتحاد الإفريقي في القاهرة، وبحضور ممثلين عن كل فريق من الفرق المؤهلة للدور ربع نهائي من بطولة أبطال إفريقيا، وسوف نكون معكم متابعينا حتي إعلان نتيجة القرعة.

قرعة الربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا

نتيجة القرعة

أعلنت نتيجة قرعة الربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا عن مواجهات نارية بين كلا من، الترجي التونسي ضد حوريا كوناكري الغيني، الوداد المغربي ضد سيمبا التنزاني، مازيمبي الكنغولي ضد شباب قسنطينة الجزائري، الأهلي المصري ضد صن داونز الجنوب إفريقي،ونحن معكم بكل جديد وحصري نقدمه لمتابعينا.

قرعة الربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا

جاء تصنيف الفرق المؤهلة للدور ربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا علي الشكل التالي.

  • التصنيف الاول للأندية المتصدرة مجموعتها (الوداد البيضاوي المغربي- الترجي الرياضي التونسي- مازيمبي الكنغولي- الأهلي المصري)
  • التصنيف الثاني للأندية الوصيفة (ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي- حوريا كوناكري الغيني- شباب قسنطينة الجزائري- سيمبا التنزاني)

توقعات الفريق الذي سيلاقي الأهلي

من المؤكد أن فريق النادي الأهلي المصري بصفته أول مجموعته سيلاقي واحد من توالي المجموعات الثلاثة الأخري وهي ( صن داونز-حوريا كوناكري- شباب قسنطينة)، ولا يمكن أن يدخل فريق سيمبا التنزاني في المنافسة لأنه كان مع الأهلي في نفس المجموعة في دور المجموعات.

الفريق الذي سيواجهه الأهلي هو فريق صن داونز الجنوب إفريقي

قد يهمك معرفة موعد قرعة الكونفيدرالية الإفريقية من هنا

قد يهمك معرفة تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية من هنا

قد يهمك معرفة تردد قناة بي إن سبورت 2 من هنا

موعد مباريات الذهاب والإياب

تحدد موعد إقامت مباريات الذهاب في يوم 5،6،7 أبريل المقبل، ومباريات الإياب 12،13،14 من ذات الشهر.

القنوات الناقلة لمراسم القرعة

تنقل مراسم إجراء قرعة الربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا علي قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة، بالإضافة لقناة بي إن سبورت 2، ونحن معكم أول بأول حتي إعلان نتائج قرعة الربع نهائي ونتمني لمتابعينا متابعة شيقة.

The post هنا “الأن” نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا 2019/ تعرف علي الفريق الذي سيلاقي الأهلي في ربع النهائي appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *