التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم اليوم السبت الموافق 23 مارس الحلقة السادسة من برنامج أراب جوت تالنت الموسم السادس Arabs Got Talent، هذا البرنامج الذي حقق جماهيرية كبيرة طوال فترة عرضه، وتعتبر حلقة اليوم هي الحلقة الأخيرة من حلقات تجارب الأداء، حيث أن التصفيات النصف نهائية سوف تبدأ من الحلقة القادمة وذلك بعد أن تقوم لجنة التحكيم باختيار المتسابقين الذين سوف يقدمون عروضهم في النصف نهائيات وذلك بخلاف المتسابقين الذين حصلوا على الباز الذهبي والذي تأكد حضورهم في النصف نهائيات.

برنامج أراب جوت تالنت

نتابع معكم اليوم فاعليات الحلقة السادسة من برنامج عرب غوت تالنت الموسم السادس ومرحلة العروض المباشرة، على أن تبدأ أولى حلقات مرحلة النصف نهائيات الإسبوع القادم، جدير بالذكر أن لجنة تحكيم برنامج أراب غوت تالنت تضم الفنانة نجوى كرم والعميد علي جابر والنجم أحمد حلمي، أما بالنسبة للتقديم فهناك قصي خضر وريا أبي الراشد.

برنامج اراب جوت تالنت الحلقة 6

من المتوقع أن تشهد حلقة اليوم من برنامج عرب غوت تالنت الموسم السادس الكثير من الإثارة والتشويق، حيث يسعى جميع المتسابقين إثبات مهارتهم أمام لجنة التحكيم والجمهور، جدير بالذكر أن المواهب التي تتقدم لبرنامج عرب غوت تالنت منها الفردية ومنها الجماعية.

يذاع برنامج عرب غوت تالنت الموسم السادس من خلال شاشة قناة MBC4 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة يوم السبت، كما يقوم موقع شاهد نت بإعادة عرض حلقات برنامج عرب غوت تالنت الموسم السادس على شبكة الإنترنت، انتظرونا عقب انتهاء الحلقة لتوفير رابطمباشر لمشاهدة الحلقة.

  • يمكنكم الآن متابعة أحداث الحلقة الخامسة من برنامج عرب جوت تالنت الموسم السادس عبر موقع شاهد نت من هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

جدير بالذكر أن الحلقة الخامسة من تجارب الأداء ببرنامج اراب غوت تالنت قد تضمنت العديد من المواهب ومن أشهر تلك المواهب، المتسابقة السعودية التي قامت بألعاب خفة حينما أدخلت دميتها في الصندوق وخرجت منه فتاة كبيرة.

The post “watch online” NOW برنامج عرب جوت تانلت الحلقة Arabs Got Talent 6 الموسم السادس على MBC وموقع shahid net وفريق جلهوم يصل للتصفيات النهائية appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *