التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق المسلسلات التركية التاريخية اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019 عرض الحلقة 80 الثمانون من أحداث المسلسل التركي التاريخي الكبير السلطان عبد الحميد الثاني الموسم الثالث، هذا المسلسل التاريخي الذي استطاع أن يجذب أنظار جميع العالم ويحقق نسب مشاهدة عالية في معظم دول العالم وخاصة دول الوطن العربي، وأصبح هذا المسلسل عمل درامي تلتف حوله جميع أفراد الأسرة للاستمتاع بالأحداث الشيقة لهذا العمل الدرامي، ومن خلال موقعنا عرب فور نيوز سوف نوفر لكم رابط مباشر للاستمتاع بالحلقة الثمانون التي يترقبها الملايين.

مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

يحكي هذا المسلسل تاريخ الدولة العثمانية وبالتحديد تاريخ السلطان عبد الحميد الثاني آخر سلاطين الدولة العثمانية التي سيطرت على الكثير من دول العالم، ويجسد هذا المسلسل شخصية هذا السلطان المثير للجد من ولادته حتى وفاته، كما سيعرض المسلسل دفاع السلطان عبد الحميد الثاني عن الأراضي الفلسطينية ، وكذلك حرب السلطان عبد الحميد الثاني مع اليونان وحضوره المؤتمر الصهيوني.

موعد عرض مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

يتم عرض حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الموسم الثلاثاء يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، والساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستمر عرض الحلقة لمدة ساعتين كاملتين، وعقب انتهاء الحلقة يتم إعادة عرضها عبر موقع النور الإلكتروني.

قنوات عرض مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

يتم عرض جميع حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الموسم الثالث حصريا عبر قناة قناة trt1 التركية باللغة التركية، كما يتم عرض المسلسل عبر موقع النور الإلكتروني مترجم للغة العربية عقب انتهاء عرضه على قناة تي آر تي التركية، كما تقوم مجموعة كبيرة من القنوات العربية بعرض المسلسل مترجم للغة العربية وهذه القنوات هى:

  • قناة دعوة 10727
  • قناة اليرموك 11678
  • قناة فور شباب 11137
  • قناة وطن 11012

مشاهد الحلقة 80 من السلطان عبد الحميد الثاني

سوف تقوم قناة تي آر تي التركية اليوم الجمعة الموافق 29-3-2019 بعرض الحلقة الثمانون من أحداث المسلسل، ويمكن مشاهدة الحلقة مترجمة للعربية من هنا وأيضا من خلال موقع النور.

ساعات قليلة وسوف يتم عرض مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الموسم الثالث الحلقة 80 من خلال قناة TRT1 التركية، مع أطيب التمنيات للجميع بمشاهدة طيبة.

The post “YouTube LIVE” مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 80 الجزء الثالث على قناة trt1 التركية بجودة عالية من خلال رابط موقع النور الإلكتروني appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *