التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عرض مسلسل سرقت زوجي الحلقة 86، ذلك المسلسل الهندي الشهير الي نال أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي نظراً لما يسرده من أحداث درامية مؤثرة للغاية جذبت جميع المشاهدين، تعتبر المسلسلات الهندية من أكثر المسلسلات قبولاً لدي المشاهد العربي، حيث تعتبر المسلسلات الهندية رمزاً للرومانسية والمشاعر، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول معكم عرض حلقات المسلسل الهندي سرقت زوجي الموسم الأول.

مسلسل سرقت زوجي

بدأ عرض أولى حلقات مسلسل سرقت زوجي الموسم الأول يوم 4 يونيو 2018 على قناة زي ألوان وفي يوم 14 ديسمبر 2018 على قناة mbc بوليود، ويعتبر مسلسل سرقت زوجي من أشهر المسلسلات الهندية في الوقت الراهن وجذبت الكثيرين، حيث يتناول المسلسل قصة مؤثرة حول صديقتين تقابلت كلاهما بعد سنين لتبدأ أحداث متفارقة بين الصديقتين وزوج صديقتها.

مسلسل سرقت زوجي الموسم الأول

تدور أحداث مسلسل سرقت زوجي الموسم الأول حول صديقتين نانديني ومولى، حيث تقابلا بعد فرقة بلغت ما يقرب من سبع أعوام، ليجتمعا وتعرف كل منهما بعض الأخبار حول حياتهم الخاصة، ثم تنتقل مولي للعيش مع صديقتها نانديني وذلك بعد خلافها مع زوجها لتعيش مع صديقتها وزوجها كونال، لتتوالى الأحداث في المسلسل وتنشأ علاقة رومانسية بين الصديقة وزوج نانديني.

مسلسل سرقت زوجي الحلقة 86

يتم عرض حلقات مسلسل سرقت زوجي من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة mbc بوليود وأيضا من خلال شبكة الإنترنت عبر موقع شاهد نت، ليستطيع جميع المشاهدين من متابعة أحداث المسلسل بكل سهولة.

  • مسلسل سرقت زوجي الحلقة 86

يمكنكم مشاهدة الحلقة 86 من مسلسل سرقت زوجي خلال الرابط السابق، جدير بالذكر أن مسلسل سرقت زوجي من بطولة شاكتي أرورا وأديتي شارما ودراشتي دامي وأبهيناف شوكلا

The post “YouTube ” Shahid.net الآن مسلسل سرقت زوجي الحلقة 87 -السابعة والثمانون عبر قناة MBC BOLLYWOOD مدبلج للعربية بجودة HD من خلال شاهد نت appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *