التخطي إلى المحتوى
أفضل ما تُقدّمه ساعات “آبل” الذكية مِن النصائح والحيل

كشف مُحرِّر التكنولوجيا بصحيفة "إنسايدر بيرنس" عن مجموعة من أفضل النصائح والحيل من لساعات "آبل" الذكية، والتي وجدها عند شرائه أحدث ساعه لعملاق التكنولوجيا "آبل" من السلسلة الرابعة، وأثناء تجربة للساعة الذكية اكتشفت جون سميث الكثير من الأشياء التي تقدمها الساعة الذكية والتي تعد أفضل من منتجات "آبل" الأخرى على حد قوله، كما عثر أيضًا على مجموعة من الحيل التي لا يمكن إلا لساعة "آبل" الذكية فعلها، لذلك إليك أفضل النصائح والحيل لساعات "آبل" وفقا إلأى تجربة جون سميث.

تتطلب أجهزة ماك ميني وماك بوك برة كلمات مرور للفتح، لكن كلا الجهازين يفتح على الفور إذا اقتربت منهم ساعة "أبل" الذكية، ولتنشيط هذه الميزة قم بزيارة تطبيق "تفضيلات النظام" على جهاز ماك، ثم انقر فوق "الأمان والخصوصية"، ثم انقر فوق "السماح للساعة الذكية بإلغاء تأمين جهاز ماك.

تأتي تليفزيونات "آبل" مع أجهزة للتحكم عن بعد ومع ذلك فإن هذه الأجهزة قابلة للفقد والضياع، في الوقت وفي الوقت نفسه فإن امتلاك ساعة "آبل" تعني أنك لن تفقد التحكم عن بُعد أبدًا، ورغم عدم احتوائها على برنامج سيرى لا يزال بإمكانك استخدام الساعة الذكية لتشغيل القوائم وإيقافها مؤقتًا وتصفحها والتنقل فيها. لتنشيط هذه الميزة افتح تطبيق التحكم عن بعد على الساعة احتفظ بالتطبيق البعيد في Dock، والذي تستدعيه بالضغط على الزر الجانبي في الساعة، للوصول السريع.

ويمكن استخدام Dock، وهو عبارة عن درج لتطبيقات الهاتف الأساسية، في اختيار عرض التطبيقات الحديثة أو التطبيقات المفضلة، ولتخصيص Dock، انتقل إلى تطبيق ساعة "آبل" على جهاز الآيفون الخاص بك، وانقر فوق "Dock". هناك، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد عرض التطبيقات الحديثة أو المفضلة.

يعد استخدام تطبيق Breathe لبضع دقائق يوميا طريقة رائعة لتحسين التركيز والانتباه، بالإضافة إلى صحتك العقلية (وحتى البدنية). لاستخدامه، فقط افتح تطبيق teal على ساعتك الذي يحتوي على مجموعة من الدوائر البيضاء المتداخلة عليه.

يمكنك استخدام الساعة الذكية للعثور على هاتف آيفون على الفور، في حالة فقدان هاتف آيفون في المنزل استخدم ساعة "آبل" للعثور عليه، فقط اسحب من أسفل الساعة وانقر فوق أيقونة الهاتف النابض. سوف يصدر الهاتف صوتا عاليا أينما كان، لكنه لا يعمل إلا مرة واحدة.

وقد يهمك ايضًا:

"آبل" تُواجه انتقادات مِن "الكونغرس" لامتثالها للرقابة الصينية

"آبل ميوزيك" تتفوق على "سوتيفاي" من حيث عدد المشتركين بأميركا

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *