التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم كل جديد حول سعر الليرة التركية اليوم السبت 13 أبريل 2019، وذلك في تعاملات الإقتصاد المحلي والعالمي، ونرصد لكم سعر الدولار اليوم في تركيا، ومتابعة مستمرة حول أسعار العملات العربية والأجنبية مقابل الليرة التركية الآن، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل محتوى متميز، تابع المقال بالجدول المحدث، ونحن معكم بكل جديد، نتابع التعليقات ونقوم بالرد عليها.

بشكل عاجل نتابع معكم التقارير، ونرصد لكم سعر الدولار اليوم في السوق الموازي، وعبر تحديثات الأخبار المتنوعة، نتابع العديد من الأخبار الهامة، تابع الجداول المحدثة بشكل يومي، ونرحب بالتعليقات أسفل المقال، يمكنكم الدخول ومتابعة كافة الأخبار المختلفة.

يبحث عدد كبير من الأشخاص في الدول العربية على سعر صرف الليرة التركية، حيث إنها تعتبر من أشهر العملات التي يزداد عليها البحث في الفترة الأخيرة، والسبب وراء ذلك هو زيادة حركة التجارة والسياحة التي شهدتها دولة تركيا في السنوات الأخيرة.

سعر الليرة التركية مقابل العملات الأجنبية اليوم السبت 13 أبريل 2019

العملة المحلية والعالمية سعر البيع سعر الشراء
الدولار 5.77 ليرة تركية 5.76 ليرة تركية
اليورو 6.53 ليرة تركية 6.52 ليرة تركية
الريال السعودي 1.53 ليرة تركية 1.53 ليرة تركية
الجنيه الاسترليني 7.57 ليرة تركية 7.53 ليرة تركية
الدينار الكويتي 19.01 ليرة تركية 18.86 ليرة تركية
الدرهم الاماراتي 1.57 ليرة تركية 1.57 ليرة تركية
الجنيه المصري 0.33 ليرة تركية 0.33 ليرة تركية
الدينار العراقي 0.0048 ليرة تركية 0.0048 ليرة تركية
الدينار البحريني 16.01 ليرة تركية 14.77 ليرة تركية

ولا يزال المواطنين في حالة من الترقب لمعرفة على ما سوف تتوصل إليه سعر صرف الليرة التركية عقب الانتهاء من الانتخابات البلدية، هل ستستمر في الهبوط أم ستشهد ارتفاع وعودتها إلى طبيعتها مرة أخرى.

  • متابعة أسعار الليرة التركية اليوم

سعر الليرة التركية

من الجدير بالذكر أن شهدت الليرة التركية في العام الماضي انخفاض بنحو 30% من قيمتها أما الدولار الأمريكي، وذلك بسبب التخوف من استقلالية البنك المركزي وتدهور العلاقات بين تركيا وواشنطن.

The post إخبارية-سعر الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم السبت 13 أبريل 2019 “أسعار العملات الاجنبية مقابل الليرة التركية” تحديث دوري ومتابعات يومية appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *