التخطي إلى المحتوى
“استطلاع”رابط التعليم الإضافي| وزارة التربية والتعليم الأردنية تفتح باب التقديم عبر moe.gov.jo للمعلمين

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية فتح باب التقدم لشغل وظيفة معلم إضافي، وذلك وفقا للشروط والمعايير الموضوعة لتلك الوظيفة، على أن يتم بداية تقديم طلبات التقديم، وظيفة معلم إضافي، عبر الرابط الخاص بالتقديم بالوزارة، حسب بعض الخطوات، نعرض عليكم رابط التقديم، ونتابع معكم كل ما يخص وظيفة معلم إضافي وصولا إلى الإعلان عن النتائج.

رابط تقديم طلبات التعليم الإضافي

رابط تقديم طلبات التعليم الإضافي

قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية بالتنويه عن فتح باب التقدم لشغل وظائف، معلم إضافي، في مدارس المملكة الحكومية، على أن تنطبق عليه العديد من المعايير الخاصة به، ليكون بالشكل اللائق لشغل تلك المكانة، على أن يقوم باتباع بعض الخطوات للتسجيل عبر رابط تقديم طلبات المعلم الإضافي.

موعد التقديم للمعلمين

تم تحديد الموعد النهائي لتقديم المعلمين الإضافيين، وذلك مساء تاريخ 15 أبريل 2019، على أن يتم تطبيق جميع شروط التقدم على المعلمين، ويتم مراجعة جميع الطلبات بشكل إلكتروني.

خطوات التقديم في التعليم الإضافي

  1. استخدام متصفح Google Chrome.
  2. الدخول من جهاز الحاسوب وليس الهاتف النقال، مما يتيح طباعة الطلب بعد الانتهاء منه بالشكل السليم.
  3. الدخول على رابط تقديم طلبات التعليم الإضافي من هنا.
  4. التقدم عبر موقع www.moe.gov.jo/apps/subteachers.
  5. كتابة الطلب حسب الخطوات المطلوبة ومن ثم عمل حفظ للطلب وطباعته.
  6. الاحتفاظ بالرقم التسلسلي الذي سيظهر على الشاشة.
  7. الذهاب للمديرية التي يتبع لها المعلم المتقدم للتقديم الورقي لمراجعة الطلب واعتماده على الموقع الإلكتروني.

بعد أن يتم اعتماد الطلب بشكل إلكروني لا يتم إجراء التعديلات عليه، على أن يتم نتيجة الطلب إلكترونية بعد الانتهاء من التسجيل بالموقع لجميع المتقدمين، ويتم إرسال رسائل sms للفائزين لتحديد موعد عمل الاختبار الأولي لهم.

تظهر النتائج بعد إغلاق باب التقدم لجميع المعلمين، وبعد مراجعة جميع الطلبات، وذلك على شكل كشوف أسماء وقوائم يتم إرسالها إلى مديريات التربية والتعليم في عموم المملكة، ويتم ترتيبها حسب اللواء والتخصص وأيضا العلامة.

يتوقع إرسال النتائج، أو القبول لأداء اختبارات التعليم الإضافي على رسائل اس ام اس، والتي يتم تنزيل رقم المعلم في طلبات التقديم على رابط تقديم الطلبات.

يتم ترتيب ظهور نتائج التقدم للتعليم الإضافي على حسب الرتب والدرجات، ولا يسمح لأي معلم بتقديم الطلبات خارج المديرية التابع لها.

The post “استطلاع”رابط التعليم الإضافي| وزارة التربية والتعليم الأردنية تفتح باب التقديم عبر moe.gov.jo للمعلمين appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *