التخطي إلى المحتوى

مسلسل من أول نظرة الفنانة دنيا سمير غانم تشارك في سباق المسلسلات الدرامية في مسلسل من أول نظرة بعد غيابها فترة طويلة عن الدراما الرمضانية، وهذا المسلسل يشارك فيه نخبة كبيرة من ألمع النجوم، ومسلسل من نظرة عين من إنتاج تامر مرسي، وهشام جمال، ومن تأليف أيمن وتار، وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

فريق عمل مسلسل من أول نظرة

  • مسلسل من أول نظره يكون بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، ويشارك الفنان الكبير سمير غانم في هذا المسلسل، والممثل محمد قاسم، والفنانة القديمة دلال عبد العزيز، والنجم محمد سلام، وبيومي فؤاد، وتشارك الشابة سارة عبد الرحمن، والنجم عمرو وهبه.
  • يوجد ضيوف شرف في مسلسل من نظرة عين، منهم النجم القدير أحمد رزق، والنجم تامر هجرس، ويشارك أيضا الإعلامي رامي رضوان، والنجم أوس أوس، والممثل إسماعيل فرغلي.

سوف يتم عرض موعد مسلسل من أول نظرة بتوقيت مصر عند تحديد موعد هذا المسلسل.

قصة مسلسل من أول نظرة

تدور أحداث هذا المسلسل عبارة عن حلقات متصلة في كل حلقة جديدة شخصية جديدة، وهذا المسلسل يتكون من ثلاث قصص، وكل قصة تتكون من 10 حلقات، وتدور في إطار درامي كوميدي مشوق طوال أحداث هذا مسلسل من أول نظرة، وسوف يتم عرض هذا المسلسل على بعض القنوات العربية في رمضان، ويتم عرض أيضا على قناة سي بي سي.

The post اعرف تفاصيل وأحداث مسلسل من أول نظرة والأبطال المشاركين | مواعيد عرض المسلسل المقررة appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *